فييرا يثير غضب مدير نادي الكويت

المنتخب الكويتي يستعد لبطولة الخليج العربي

المنتخب الكويتي يستعد لبطولة الخليج العربي

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 20-10-2014 الساعة 13:21


بدا الغضب واضحاً داخل أروقة نادي الكويت بشأن القائمة التي أعلنها البرازيلي جورفان فييرا، مدرب المنتخب الكويتي الأول، التي ستدخل معسكراً تدريبياً في أبوظبي يوم 26 الجاري، استعداداً لخوض منافسات بطولة خليجي 22 بالسعودية.

ووفقاً لما ذكره موقع كورة، أبدى عادل عقلة دهشته من عدم ضم اللاعبين مصعب الكندري وحسين حاكم وعبد الله البريكي وفهد حمود للمنتخب، في تغريدة له على حسابه بتويتر، مشيداً بمستواهم الفني الذي وصفه بـ"الرائع"، مشدداً على أن هذه الاختيارات دليل واضح على العمل على إعداد بعض اللاعبين.

واختار البرتغالي جورفان فييرا، المدير الفني لمنتخب الكويت، 35 لاعباً لقائمة الفريق الأول استعداداً لبطولة خليجي 22، التي ستقام بمدينة الرياض في الفترة من 13 إلى 26 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وأرسلت اللجنة الفنية باتحاد الكرة الكويتي القائمة الأولية للجنة المنظمة للبطولة على غرار المنتخبات السبع الأخرى.

أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم عن قائمة المنتخب الأول التي ستخوض منافسات كأس الخليج الثانية والعشرين المقامة في الرياض خلال الشهر المقبل.

وضمت قائمة المنتخب الكويتي تحت قيادة المدرب البرازيلي جورفان فييرا 26 لاعباً وستسافر البعثة إلى أبوظبي في 24 من الشهر الجاري لمواجهة كل من كوريا الشمالية وتونس ومنتخب آخر لم يتم تحديده ودياً استعداداً للبطولة.

وشهدت قائمة المنتخب الأزرق استبعاد فهد الرشيدي مهاجم العربي وحمد أمان من القادسية وعبد الهادي خميس مهاجم الكويت.

وشملت القائمة اللاعبين نواف الخالدي وعامر المعتوق وخالد إبراهيم وسيف الحشان وبدر المطوع وطلال العامر وفهد الأنصاري وعبد العزيز المشعان وسليمان عبد الغفور وحميد القلاف وطلال نايف وعلي المقصيد وعبد العزيز السليمي وفهد عوض وفهد العنزي ووليد علي وعلي الكندري وشريدة الشريدة ويوسف ناصر وفهد الهاجري وفيصل العنزي وأحمد راشد وفيصل الحربي وحسين فاضل ومساعد ندا.

من جهة أخرى، يفتقد الكويت في مواجهته المقبلة أمام اليرموك في دور الثمانية لكأس ولي العهد لجهود لاعبيه فهد عوض وسامي الصانع بداعي الإصابة.

وتأكد غياب عوض والصانع عن الفريق في الجولة الثامنة لدوري فيفا، حيث يحتاج كل منهما لمدة أسبوع للتعافي من إصابته التي تعرض لها في مباراة النصر الأخيرة.

مكة المكرمة