قائد آرسنال يتمرد ويرفض السفر مع رفاقه.. ما القصة؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6Ymp89

كوسيلني انضم لآرسنال صيف 2010

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 11-07-2019 الساعة 17:49

رفض قائد نادي آرسنال الإنجليزي، الدولي الفرنسي لوران كوسيلني، السفر لخوض معسكر رياضي مغلق في الولايات المتحدة الأمريكية؛ استعداداً للموسم الجديد (2019-2020).

وكان من المتوقع أن يسافر كوسيلني، صاحب الـ33 عاماً، مع "المدفعجية" إلى أمريكا، الخميس، لكنه رفض ذلك، علماً أن عقد اللاعب ينتهي مع النادي اللندني صيف العام المقبل.

وقال آرسنال في بيانه الرسمي: "نشعر بخيبة أمل كبيرة من تصرفات لوران، والتي هي ضد قواعدنا الواضحة"، معرباً عن أمله في أن تتم "تسوية هذه المسألة، ولن نعلن عن أي تفاصيل إضافية في الوقت الراهن".

وترغب أندية فرنسية؛ على غرار ليون، وبوردو، ورين، في التعاقد مع اللاعب، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وسط تقارير صحفية تتحدث حول رغبة المدافع المخضرم في فسخ عقده مع آرسنال والرحيل بشكل مجاني.

كما تتحدث تلك التقارير الصحفية حول نية النادي اللندني اتخاذ إجراءات تأديبية مرتقبة؛ من بينها إمكانية سحب شارة القيادة من كوسيلني، الذي عزز صفوف "المدفعجية" صيف 2010 قادماً من لوريان الفرنسي، بمبلغ يقدر بنحو 10 ملايين جنيه إسترليني (12.5 مليون دولار).

وشارك اللاعب في 29 مباراة مع فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري، في جميع بطولات ومسابقات الموسم المنصرم.

وبشكل عام لعب كوسيلني مع آرسنال 353 مباراة، وتُوّج معه بكأس الاتحاد الإنجليزي 3 مرات؛ أعوام 2014 و2015 و2017، وحصد لقب "الدرع الخيرية" في الأعوام ذاتها.

كما تأهل كوسيلني إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، لكن الفريق اللندني خسر من جاره اللدود تشيلسي بنتيجة (1-4)، في المباراة النهائية التي احتضنها الملعب الأولمبي بالعاصمة الأذرية باكو.

مكة المكرمة