قد ينتقل لنادٍ خليجي.. جون تيري يعلن رحيله عن تشيلسي

جون تيري مدافع مخضرم بدرجة "هداف"

جون تيري مدافع مخضرم بدرجة "هداف"

Linkedin
whatsapp
الاثنين، 17-04-2017 الساعة 20:05


أعلن قائد فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، جون تيري، الاثنين، رحيله رسمياً عن صفوف الفريق اللندني بنهاية الموسم الحالي، بعد سنوات طويلة من اللعب معه والدفاع عن ألوانه.

وفي تصريح لموقع النادي الإلكتروني، قال تيري: "أشكر الجماهير التي حرصت على دعمي خلال الفترة الماضية، والموظفين الذين قدّموا لي الكثير".

وأضاف: "أشعر أن نهاية هذا الموسم هي الوقت المناسب للرحيل عن تشيلسي، وما زال لدي الكثير لأقدّمه في الملاعب، ولكن أتفهّم أن الفرص هنا في الفريق اللندني ستكون محدودة بالنسبة إليّ".

واختتم تصريحاته بالقول: "لن أحسم وجهتي المقبلة في الوقت الحالي، وأنا ملتزم بمساعدة تشيلسي لتحقيق النجاح هذا الموسم".

من جانبه قال مدير عام النادي، مارينا غرانوفسكايا: "كل شخص في تشيلسي يودّ أن يسجّل شكره لجون تيري على ما فعله لهذا النادي طوال السنوات الماضية، لقد كان لاعباً بارزاً يكنّ له الجميع الاحترام".

اقرأ أيضاً :

"beIN".. إمبراطورية توجت قطر على عرش الإعلام الرياضي بالشرق الأوسط

وينتهي عقد المدافع المخضرم مع تشيلسي بنهاية الموسم الحالي، ويصبح من حقه الانتقال إلى أي نادٍ آخر، الموسم المقبل.

وشارك تيري (36 عاماً) في 5 مباريات فقط بالدوري الإنجليزي هذا الموسم، وارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف نادي النصر الإماراتي، كما أفادت وسائل إعلام بريطانية.

وبدأ جون تيري مسيرته الكروية مع تشيلسي عام 1998، وحقق معه العديد من البطولات؛ منها كأس الرابطة المحلية (مرتين)، والدوري الإنجليزي الممتاز (ثلاث مرات)، وكأس إنجلترا (5 مرات)، وبطولة دوري أبطال أوروبا (مرة واحدة)، والدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) مرتين.

كما حصل نجم تشيلسي المخضرم على عدة ألقاب شخصية؛ منها أفضل لاعب إنجليزي موسم 2005، وأفضل لاعب في مونديال 2006.

مكة المكرمة