قرار مفاجئ لـ"PSG" يُقرب نيمار من برشلونة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/pkNpbP

نيمار انتقل لسان جيرمان صيف 2017

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 30-07-2019 الساعة 19:08

لا يزال مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا يكتنفه الكثير من الغموض فيما يتعلق باستمراره ضمن صفوف فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي أو الانتقال إلى نادٍ آخر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا السياق، كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الثلاثاء، عن تطور جديد فيما يتعلق بصفقة الدولي البرازيلي الذي أبدى رغبة قوية في العودة إلى صفوف فريقه السابق برشلونة الإسباني.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن إدارة النادي الباريسي وافقت على تقليل المبلغ المالي المطلوب في نيمار مقابل الموافقة على رحيله عن "حديقة الأمراء"، بشرط أن تتم الصفقة عن طريق الأموال واستبعاد فكرة إدارج لاعبين ضمنها.

وكان بطل الدوري الفرنسي قد طلب الحصول على 300 مليون يورو، قبل أن يوافق على تخفيضه إلى 180 مليوناً فقط، علماً أنه دفع 222 مليوناً، صيف 2017، من أجل جلبه إلى صفوفه.

برشلونة سان جيرمان

ويعتقد المدير الرياضي للفريق الباريسي، البرازيلي ليوناردو، أن مواطنه نيمار يجب أن يرحل هذا الصيف؛ لأن استمراره سيكون مضراً، بحسب ما أوردته الصحيفة الكتالونية.

ويريد بطل فرنسا الحصول على الأموال للامتثال لقانون "اللعب المالي النظيف"، الذي يتطلب الموازنة بين عمليات شراء اللاعبين وبيعهم، علاوة على توفير السيولة المالية لمزيد من التعاقدات بعدما أبرم فريق المدرب الألماني توماس توخيل 6 تعاقدات بعيداً عن الأسماء الرنانة.

وغاب نيمار عن تدريبات باريس سان جيرمان منتصف الشهر الجاري، وبعد انضمامه لم يشركه المدرب في أي مباراة ودية، وقالت صحيفة "ليكيب"، الأحد، إنه لن يلعب قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي في الـ11 من أغسطس.

يُذكر أن رئيس النادي الفرنسي، القطري ناصر الخليفي، وجه مؤخراً رسالة صارمة لنجوم الفريق، مؤكداً أنه لن يتم التعويل إلا على اللاعبين المؤمنين بمشروع النادي.

مكة المكرمة