قرعة كأس الاتحاد الأفريقي تصدم الأندية المغربية

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6nRr4v

8 أندية عربية في دور المجموعات بـ"الكونفيدرالية"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 21-01-2019 الساعة 16:49

أسفرت قرعة دور المجموعات (ثمن النهائي) في كأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، التي جرت الاثنين بمقر الاتحاد القاري بالعاصمة المصرية القاهرة، عن صدامات عربية مرتقبة.

ولم ترأف القرعة بالأندية المغربية الثلاثة المشاركة في المسابقة القارية، وهي الرجاء البيضاوي (حامل اللقب) وحسنية أغادير ونهضة بركان؛ إذ أوقعتها في المجموعة الأولى برفقة أوتوهو دويو الكونغولي.

كما أوقعت القرعة الثنائي التونسي: النجم الساحلي والصفاقسي، في المجموعة الثانية إلى جانب إينوغو رينجرز النيجيري وساليتاس من بوركينا فاسو.

وجاء الزمالك المصري في المجموعة الرابعة، التي ضمت أيضاً نصر حسين داي الجزائري، وغور ماهيا الكيني، وبترو أتلتيكو الأنغولي، في حين يلعب الهلال السوداني في المجموعة الثالثة، بجانب زيسكو يونايتد ونكانا الزامبيين، وأشانتي كوتوكو الغاني.

وتقام الجولة الأولى في الثالث من فبراير المقبل، والثانية في الـ13 منه، والثالثة في الـ24 من الشهر ذاته، على أن تقام الرابعة في الثالث من مارس المقبل، والخامسة في العاشر منه، والسادسة الأخيرة في الـ17 من الشهر ذاته.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى الدور ربع النهائي الذي سيقام بنظام الإقصاء المباشر.

تجدر الإشارة إلى أن الرجاء البيضاوي يحمل لقب النسخة الأخيرة بعد فوزه على فيتا كلوب الكونغولي بنتيجة (4-3) في مجموع مواجهتي الدور النهائي.

مكة المكرمة