قطبا لندن.. تشيلسي وصيفاً وآرسنال يتعثر محلياً

مانشستر يونايتد تخطى عقبة إيفرتون (2-1)
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6nAnAg

تشيلسي ارتقى إلى وصافة الدوري الإنجليزي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 28-10-2018 الساعة 21:11

ارتقى نادي تشيلسي الإنجليزي، الأحد، إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم؛ بفضل فوزه الساحق على مضيفه بيرنلي برباعية نظيفة، ضمن منافسات الجولة العاشرة من المسابقة المحلية.

حملت رباعية الفريق اللندني توقيع كل من: الإسباني ألفارو موراتا وروس باركلي والبرازيلي ويليان وروبن لوفتوس-تشيك، في الدقائق الـ22 و57 و62 و90+2.

بهذا الفوز ارتفع رصيد تشيلسي إلى 24 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر، في حين توقف رصيد بيرنلي عند 8 نقاط في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، حسم التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، مباراة كريستال بالاس وضيفه آرسنال، لتتوقف سلسلة انتصارات المدفعجية التي امتدت على مدار 10 لقاءات في مختلف البطولات والمسابقات.

تمكن الصربي ميليوفيتش من إحراز هدف التقدم لكريستال بالاس في الدقيقة الـ45 من الشوط الأول، عن طريق ضربة جزاء، ليرد "الضيوف" بهدفين بتوقيع السويسري غرانيت تشاكا والغابوني بيير إيميريك أوباميانغ في الدقيقتين الـ51 و56.

وقبل 7 دقائق من صافرة النهاية، عادل ميليوفيتش الكفة لكريستال بالاس من ضربة جزاء أيضاً ليضع حداً لسلسلة انتصارات فريق المدرب الإسباني أوناي إيمري.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 22 نقطة في المركز الرابع، في حين وصل كريستال إلى النقطة الثامنة في المركز الرابع عشر.

وفي مباراة ثالثة، تخطى مانشستر يونايتد، عقبة ضيفه إيفرتون؛ بعدما تغلّب عليه بهدفين لهدف على ملعب "أولد ترافورد". 

بهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 17 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمّد رصيد إيفرتون عند 15 نقطة في المركز التاسع.

نجح مانشستر يونايتد في إنهاء الشوط الأول لصالحه متقدماً بهدف نظيف سجله الفرنسي بول بوغبا في الدقيقة الـ27. 

ومع حلول الدقيقة الـ49 أضاف "الشياطين الحُمر" هدفاً ثانياً عبر الفرنسي أنتوني مارسيال، قبل أن يقلص إيفرتون النتيجة في الدقيقة الـ77 عبر الآيسلندي غيلفي سيغوردسون من ضربة جزاء. 

مكة المكرمة