قطري يفوز بوصافة الجائزة الكبرى لجولة ميامي لقفز الحواجز

باسم حسن.. أحد أفضل فرسان العالم في قفز الحواجز

باسم حسن.. أحد أفضل فرسان العالم في قفز الحواجز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 08-04-2018 الساعة 21:33


فاز الفارس القطري باسم حسن بـ"وصافة" الجائزة الكبرى لجولة ميامي الأمريكية، ثاني جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز (الغلوبال تور)، متفوقاً على أكثر من 50 فارساً وفارسة.

وشارك باسم حسن، على الجواد "جندر"، وحقق زمناً قدره 35.47 ثانية، في جولة التمايز على الارتفاع الأعلى في البطولة من دون أخطاء، وحاز جائزة مالية قدرها 60 ألف يورو، في حين حصدت الفارسة الأسترالية أدوينا توبس ألكسندر، على الجواد "كاليفورنيا"، لقب الجائزة الكبرى، محققةً زمناً قدره 32.07 ثانية، ونالت جائزة مالية قدرها 100 ألف يورو، وفقاً لوكالة الأنباء القطرية.

وحلّ الفارس الإيرلندي داراج كيني، على الجواد "كاسيني"، في المركز الثالث بزمن قدره 30.87 ثانية بأربعة أخطاء، وحاز جائزة مالية قدرها 45 ألف يورو. وجاء الفارس الألماني بيتر ديفوس، على الجواد "كلير"، في المركز الرابع بزمن قدره 30.98 ثانية بأربعة أخطاء، وحاز جائزة مالية قدرها 30 ألف يورو.

اقرأ أيضاً:

قطر.. وجهة سياحية "مفضلة" تستقطب أندية ومنتخبات العالم

وبهذا الانتصار، يعيد باسم حسن إنجازاته بعد فوزه بالجائزة الكبرى أيضاً في جولة الدوحة الموسم الماضي، والجائزة نفسها في جولة موناكو عام 2013، ليثبت أنه واحد من أفضل فرسان العالم في قفز الحواجز.

وكان الفارس القطري باسم حسن قد حقق، السبت، لقب أولى مباريات "الـ5 نجوم"، التي أقيمت في اليوم الثاني من المنافسات ضمن فعاليات الجولة الثانية من جولات الأبطال العالمية لقفز الحواجز (الغلوبال تور) على شاطئ مدينة ميامي الأمريكية.

وشارك باسم حسن في المباراة التي أقيمت على ارتفاع 145 سم، ضمن فئة "الـ5 نجوم"، على الجواد "أرجيليس سكويد"، وحقق زمناً قدره 55.91 ثانية من دون أخطاء، وفاز بجائزة مالية قدرها 8 آلاف يورو بعد تحقيقه الصدارة.

مكة المكرمة