قطر.. بدء التصويت على جوائز الأفضل بالموسم الكروي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LwXzvB

التصويت يتم على 3 فئات (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 10-04-2019 الساعة 17:34

بدأت عملية التصويت النهائية لترشيح الأفضل في الموسم الكروي بقطر (2018-2019)، حيث يتم اختيار "الأفضل" في فئات "أفضل لاعب"، و"أفضل لاعب تحت 23 عاماً"، إضافة إلى "أفضل مدرب".

وتم إرسال استمارات التصويت، إضافة إلى القوائم الاسترشادية، التي تضم 30 اسماً في فئة "أفضل لاعب"، و19 اسماً بفئة "أفضل لاعب تحت 23 عاماً"، إلى الجهات المشاركة في التصويت.

ويحق لمدربي أندية "دوري نجوم QNB"، ومدرب المنتخب الأول، ومدرب المنتخب الأولمبي، ورؤساء الأجهزة بالأندية، والجهات الإعلامية، المشارَكة في عملية التصويت.

كما يشارك في عملية التصويت أيضاً، أحد ممثلي الاتحاد القطري للعبة، وآخر من مؤسسة دوري نجوم قطر، فضلاً عن رئيس وأعضاء مجلس أمناء جائزة الاتحاد القطري لكرة القدم.

وسيكون الـ14 من أبريل الجاري موعداً نهائياً لتسلُّم الاستمارات، ومن ثم بدء عملية الفرز، من أجل اعتماد الأسماء المرشحة لجوائز "الأفضل" في كل فئة، وصولاً إلى الإعلان عن الفائزين، في حفل كبير سيقام نهاية الشهر الحالي.

تجدر الإشارة إلى أن السد نجح هذا الموسم في التتويج بلقب الدوري القطري للمرة الـ14 في تاريخه، بعد أن جرّد الدحيل من لقبه بطلاً في النسختين الماضيتين.

وبسبب ضغط الروزنامة المحلية عقب المشاركة في كأس آسيا 2019 والاستعداد لبطولة "كوبا أمريكا" صيف هذا العام، أُلغيت "كأس قطر" هذا العام، على أن تعود الموسم المقبل.

أما على صعيد بطولة كأس أمير قطر، فستنطلق بعد إسدال الستار رسمياً على الجولة الأخيرة من منافسات الدوري، حيث من المقرر أن تقام المباراة النهائية لـ"أغلى الكؤوس"، في الـ16 من مايو المقبل.

مكة المكرمة