قطر تتسلم علم بطولة العالم للجمباز الفني 2018

تسلم النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية علم بطولة العالم للجمباز

تسلم النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية علم بطولة العالم للجمباز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 11-10-2017 الساعة 19:50


تسلم النائب الثاني لرئيس اللجنة الأولمبية القطرية، ثاني الكواري، علم بطولة العالم للجمباز الفني في نسختها الثامنة والأربعين، التي تستضيفها قطر العام المقبل، من رئيس الاتحاد الدولي للعبة موريناي واتانبي، ورئيس اللجنة المنظمة ريتشارد كيبين.

جاء ذلك في مدينة مونتريال الكندية التي استضافت النسخة الـ 47 من بطولة العالم للجمباز الإيقاعي، التي اختُتمت الأحد الماضي، حيث وجّه رئيس الاتحاد الدولي للجمباز الفني، موريناري واتانابي، الشكر لمنظمي الدورة على نجاحها، في ختام المنافسة التي استغرقت أسبوعاً.

وقام واتانابي ورئيس اللجنة المنظمة، ريتشارد كريبين، بتسليم العلم للوفد القطري برئاسة ثاني الكواري؛ إيذاناً بانطلاق الاستعدادات لاستضافة البطولة التي تنظّمها قطر للمرة الأولى.

وجرى خلال مراسم تسليم العلم تقديم عرض عن الإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها الدوحة، والتي تستضيف النسخة المقبلة للبطولة، عبر شاشة عملاقة في مضمار الألعاب.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك: ناصر الخليفي.. "أيقونة" رياضية ناجحة

وقال رئيس الاتحاد الدولي للجمباز في كلمة مقتضبة: "أشكركم من أعماق قلبي لحرصكم على إنجاح هذه البطولة، وآمل أن نلتقي في الدوحة العام المقبل".

وحضر المراسم رئيس اتحاد الجمباز القطري، علي أحمد الهتمي، ومديرة بطولة كأس العالم للجمباز الفني لعام 2018 بالدوحة، عبير البوعينين.

وكانت قطر تقدّمت رسمياً في الـ 27 من مارس 2013 بطلب للاتحاد الدولي للجمباز لاستضافة بطولة العالم للجمباز الفني رجال وسيدات عام 2018، ونالت ثقة الاتحاد بـ 41 صوتاً من أصل 44 صوتاً، وذلك في الاجتماع الذي عُقد في الكويت، وهو ما يؤكد مكانة الدوحة، التي تُوصف بأنها "عاصمة الرياضة".

مكة المكرمة