قطر تحصد "ذهبية" في بطولة العالم للقفز المظلي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/kpNrZJ

الفريق القطري حقق ذهبية التشابك الرباعي في بطولة العالم (أرشيفية)

Linkedin
whatsapp
الخميس، 19-08-2021 الساعة 08:49
- ما الميداليات التي حققتها قطر في بطولة العالم للقفز المظلي؟

ذهبية التشابك الرباعي وفضية "سكونشل".

- ما أهمية بطولة العالم للقفز المظلي؟

تساعد على رفع كفاءة الفريق القطري بالنظر إلى المنافسات التي يخوضها مع العديد من الفرق العالمية القوية.

حصد منتخب قطر للقفز المظلي الميدالية الذهبية بمسابقة التشابك الرباعي في بطولة العالم للقفز المظلي، التي تجري في منطقة "تاناي" الروسية، والتي تستمر حتى 21 أغسطس الجاري بمشاركة 30 دولة.

وحقق الفريق القطري للتشابك الرباعي المركز الأول برصيد 151 نقطة، عن طريق كل من عبد الله هاني، وسعيد الكواري، وحسن المالكي، وعلي المري، وصالح الكواري. 

وتم تنفيذ جميع الجولات الثماني للمنافسة الأربعاء، بعدما كان مقرراً أن تقام على مدى اليومين المقبلين، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية المتوقعة اليوم الخميس.

وجاء المنتخب الروسي في المركز الثاني برصيد 147 نقطة، فيما حصد نظيره البيلاروسي الميدالية البرونزية برصيد 135 نقطة.

كما حصلت قطر على الميدالية الفضية في مسابقة "الثنائي سكونشل"، حيث جاء فريق "قطر سكونشل A" في المركز الثاني برصيد 220 نقطة، بعد فريق "فرنسا A" الذي حصد المركز الأول برصيد 243 نقطة، وحل فريق "فرنسا B" في المركز الثالث برصيد 194 نقطة.

ونقلت وكالة الأنباء القطرية (قنا) عن منصور الكربي، قائد فريق التشابك المظلي القطري، قوله إنه تم إعداد الفريق لهذه البطولة في معسكر تدريبي على مدار شهرين منفصلين في الولايات المتحدة، لافتاً إلى أن اليوم الأول شهد منافسات قوية بين الفرق المشاركة.

وقال "الكربي" إن منافسات البطولة ستكون قوية جداً، مشيراً إلى أنه تم إعداد الفريق القطري بشكل جيد.

وكانت المشاركة الأبرز لفريق التشابك المظلي القطري عام 2018 في بطولة أستراليا، التي شاركت فيها 27 دولة من مختلف دول العالم.

مكة المكرمة