قطر تساند الرياضة الفلسطينية بمعسكرات تدريبية لكرة الطاولة

قطر تمتلك أرقى المرافق والخدمات الرياضية

قطر تمتلك أرقى المرافق والخدمات الرياضية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 09-05-2018 الساعة 20:12


تستضيف قطر معسكراً تدريبياً لـ 8 عناصر لمنتخبات فلسطين لكرة الطاولة، قبيل بطولة العرب التي تحتضنها مصر، في الفترة ما بين الـ 30 من يوليو والـ 7 من أغسطس المقبلين.

وأعلن نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة، رضوان الشريف، اتفاقه مع رئيس الاتحادين القطري والعربي للعبة، خليل المهندي، الذي يشغل أيضاً منصب النائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي، على احتضان الدوحة لمعسكر تدريبي لـ 8 أفراد من منتخبات فلسطين قبل انطلاق بطولة العرب لكرة الطاولة.

ووافق المهندي على اقتراح قدّمه الشريف يطلب من خلاله تطوير الفريق الفلسطيني الخاص بمدير المسابقات لعنصرين في إحدى البطولات الرسمية، التي يُشرف عليها الاتحاد الدولي، حيث سيسهم ذلك بتطوير اللعبة في فلسطين.

وجاءت هذه الاتفاقات عقب اجتماع مطوّل في مكتب المهندي بالسويد، على هامش منافسات بطولة العالم التي أُسدل الستار عليها مؤخراً، حيث تمت مناقشة العديد من الموضوعات المهمّة التي تخصّ كرة الطاولة الفلسطينية والصعوبات التي تواجهها.

اقرأ أيضاً :

قطر.. وجهة سياحية "مفضلة" تستقطب أندية ومنتخبات العالم

ووجه المسؤول الفلسطيني شكراً خاصاً للمهندي على تعاونه ومساندته الدائمة لكرة الطاولة الفلسطينية والوقوف معها، وحرصه على مشاركة فلسطين في كل المحافل الدولية.

وقال الشريف: إن "فلسطين لن تنسى هذه المواقف النبيلة والوقفات الخالدة"، معرباً عن أمله في أن تسهم هذه الأفكار في تطوير كرة الطاولة الفلسطينية ليظل صوت فلسطين عالياً ورايتها ترفرف في كل المحافل الدولية.

تجدر الإشارة إلى أن قطر تُعدّ أكبر المساندين للرياضة الفلسطينية في مختلف الألعاب، وتحرص دائماً على استضافة المنتخبات الفلسطينية في معسكرات تدريبية في مؤسسة "أسباير زون"، التي تضمّ أرقى المرافق والخدمات الرياضية على مستوى العالم، علاوة على دور الدوحة البارز في إعادة إعمار قطاع غزة، الذي تعرّض لثلاث حروب، فضلاً عن الحصار المفروض "إسرائيلياً" منذ ما يزيد عن 11 عاماً.

مكة المكرمة