قطر تضمن تنظيم كأس العالم للسباحة حتى عام 2021

الدوحة تؤكد جدارتها بتنظيم مذهل لمونديال السباحة

الدوحة تؤكد جدارتها بتنظيم مذهل لمونديال السباحة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 05-10-2017 الساعة 20:11


أعلن رئيس الاتحاد القطري للسباحة، خليل الجابر، عن تجديد عقد استضافة قطر لإحدى جولات بطولة كأس العالم "فينا-إيرويف" للسباحة في المجرى القصير "25 متراً" لأربع سنوات قادمة، وتحديداً حتى عام 2021، وذلك في تأكيد جديد لنجاح الدوحة في تنظيم أبرز الفعاليات الرياضية العالمية وإخراجها بشكل مثير للإعجاب.

وأبدى الجابر في تصريحات صحفية سعادته البالغة بالانطلاقة المتميزة للجولة الخامسة من بطولة كأس العالم 2017، وكذلك بالمستويات الفنية التي قدمها أفضل السباحين والسباحات من دول العالم المختلفة؛ بحثاً عن التتويج بالميداليات الملونة.

وأضاف أن نسخة هذا العام تشهد منافسة قوية جداً بين المشاركين للوقوف على منصة التتويج، وتحقيق الميداليات المختلفة، "ونحن سعداء بهذا المستوى العالي جداً، والذي يمثل قمة السباحة العالمية".

وأشار الجابر إلى أن وجود هذه الكوكبة الكبيرة من السباحين والسباحات في البطولة زاد من النجاح الفني، حيث يطمح الجميع للفوز بالميداليات، بالإضافة إلى تحطيم الأرقام القياسية، وهو الأمر الذي أشعل المنافسات وجعلها قوية، مضيفاً: "أنه يتم متابعة عن قرب ما يقدمه المشاركون من مستوى فني عالٍ".

وعن تنظيم البطولة، قال الجابر: "إن شهادة مسؤولي الاتحاد الدولي للسباحة وكذلك المشاركين في البطولة تسعدنا، فالتنظيم بشهادة الجميع استثنائي وعالمي وزاد من النجاح الفني لها، وهذا يؤكد على أن نسخة الدوحة لهذا العام استثنائية"، موجهاً شكره للجميع في اللجان العاملة في البطولة على هذا التنظيم المتميز، الذي يؤكد القدرات القطرية العالية والمتميزة في تنظيم مختلف البطولات والأحداث الرياضية بصورة متميزة.

مكة المكرمة