قطر تكتفي بالتعادل أمام سوريا في بطولة الصداقة الدولية

من مباراة قطر وسوريا

من مباراة قطر وسوريا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 24-03-2018 الساعة 20:49


حسم التعادل، بهدفين لمثلهما، مباراة المنتخبين القطري والسوري، التي أقيمت مساء السبت على ملعب "جذع النخلة" في مدينة البصرة العراقية، في ثانية جولات بطولة الصداقة الدولية الودّية، التي يُسدل الستار عليها في الـ27 من مارس الجاري.

بعد شوط أول "سلبي" في النتيجة، وضع مهاجم الأهلي السعودي، عُمر السومة، منتخب بلاده السوري في المقدمة بهدف أول، في الدقيقة الـ49؛ بعدما راوغ حارس المنافس ووضع الكرة في الشباك.

وردّ "العنابي" القطري بهدفين؛ جاء الأول بشكل رائع عن طريق عبد العزيز حاتم في الدقيقة الـ58، في حين سجّل النجم الواعد أكرم عفيف ثاني الأهداف في الدقيقة الـ71، موقعاً على هدفه الثالث في البطولة الودية.

ولم يهنأ القطريون بهدف التقدم كثيراً؛ إذ أدرك "نسور قاسيون" التعادل مجدداً، وهذه المرة بواسطة زاهر ميداني، بعد دقيقة واحدة، لتنتهي المباراة بتعادل المنتخبين بهدفين لمثلهما.

بذلك يتربع "العنابي" القطري على صدارة البطولة الودية برصيد 4 نقاط، يليه نظيره السوري بنقطة وحيدة، في حين يقبع العراق مستضيف البطولة في قاع الترتيب بلا نقاط.

اقرأ أيضاً :

بمساهمة قطرية.. الحياة الكروية تعود من جديد إلى "بلاد الرافدين"

وكان المنتخب القطري قد استهل مشواره في البطولة الودية بفوز على نظيره العراقي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وستختتم المنافسات الثلاثاء المقبل بمواجهة بين المنتخبين العراقي والسوري.

وتُقام بطولة الصداقة "الثلاثية" احتفاءً بقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (16 مارس 2018) رفع الحظر الكروي نهائياً في 3 محافظات؛ هي: البصرة، وكربلاء، وأربيل، وذلك بعد مساهمة قطرية لافتة في إنهاء معاناة الكرة العراقية.

مكة المكرمة