قمة السد والجيش تنتهي بالتعادل ولخويا أكبر المستفيدين

واصل الخريطيات انتصاراته بدوري نجوم قطر

واصل الخريطيات انتصاراته بدوري نجوم قطر

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 22-12-2016 الساعة 21:14


فرمل نادي الجيش مواطنه السد، خلال مباراة الفريقين، التي أقيمت على استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، ضمن الجولة الـ 13 من دوري نجوم قطر.

ورفع السد رصيده إلى 31 نقطة، ليتراجع إلى المركز الثاني، في حين رفع الجيش رصيده إلى 29 نقطة، ليضمن استمراره في المركز الثالث.

وبتعادل الجيش والسد يكون لخويا أكبر المستفيدين؛ بعد انفراده بالصدارة برصيد 33 نقطة، بعد فوزه الكبير، مساء الأربعاء، على الشحانية 10-0.

ونجح السد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 32، بواسطة حسن الهيدوس، عن طريق ضربة جزاء، ثم جاء رد الجيش سريعاً بهدف التعادل بواسطة الأوزبكي راشدوف في الدقيقة 44، قبل نهاية الشوط الأول بلحظات.

اقرأ أيضاً :

حارس إيطاليا: مونديال قطر سيكون استثنائياً ومختلفاً

وواصل الخريطيات انتصاراته بدوري نجوم قطر، وحقق فوزه الثاني على التوالي؛ بإسقاطه الغرافة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت مساء الخميس، باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وسجل المهدي محمد، ومحمد عبد الرحمن، هدفي المباراة في الدقيقتين 4 و50، ليرفع الخريطيات رصيده من النقاط إلى 12، متقدماً إلى المركز العاشر، في حين توقف رصيد الغرافة عند حاجز الـ 23 نقطة في المركز الرابع.

وحقق العربي فوزاً ثميناً على أم صلال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين باستاد حمد الكبير، ليرفع العربي رصيده إلى 16 نقطة، متساوياً مع أم صلال في عدد النقاط.

وفي مباراة رابعة، نجح الأهلي في استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد إهدار النقاط في الجولات السابقة؛ إثر فوزه على معيذر بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي أقيم على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 14 نقطة، في حين ظل رصيد معيذر 9 نقاط في المركز الرابع عشر والأخير ضمن ترتيب فرق دوري نجوم قطر.

مكة المكرمة