قميص ريال مدريد الجديد يكشف مصير أحد نجومه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GoyKQR

القميص البديل جاء باللونين الأزرق والأسود

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-06-2019 الساعة 17:37

أزاح فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد الستار عن قميصه الاحتياطي الجديد للموسم الجديد (2019-2020)، بعد ثلاثة أسابيع من الكشف عن القميص الأساسي.

وارتدى لاعبو الفريق الملكي القميص الجديد، الذي جاء باللونين الأزرق والأسود، لكن اللون الأخير ظهر بشكل بسيط في الخطوط الأفقية على الأكمام.

وظهر خلال الحملة الإعلانية للقميص الاحتياطي عدد من نجوم "الميرنغي"؛ على غرار الفرنسي كريم بنزيما، والكرواتي لوكا مودريتش، والبرازيلي مارسيلو، والثنائي الإسباني لوكاس فاسكيز وناتشو.

لكن ما أثار الانتباه وجود الدولي الويلزي غاريث بيل ضمن نجوم "البلانكو" الذين ارتدوا القميص البديل الجديد؛ وهو ما يعزز استمراره في ملعب "سانتياغو برنابيو" في الموسم المقبل، تحت إمرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

تقارير صحفية إسبانية كانت قد ذكرت، خلال الفترة القليلة الماضية، أن غاريث بيل، المُلقب بـ"النفاثة الويلزية"، مرشح بقوة لمغادرة ريال مدريد، الذي قدِم إليه صيف 2013 من أجل بدء تجربة كروية جديدة، خاصة مع قدوم صانع الألعاب البلجيكي إيدين هازارد.

وكان النادي الملكي قد كشف، قبل 3 أسابيع من الآن، عن القميص الأساسي للفريق الأول، والذي جاء باللون الأبيض مع خطوط ذهبية على الأكمام وعلى شعار الشركة الراعية.

يُذكر أن النادي الملكي تعاقد مع عدة لاعبين هذا الصيف لبناء فريق قادر على المنافسة محلياً وقارياً، بعد الخروج خالي الوفاض في الموسم المنصرم؛ إذ جلب هازارد، والصربي لوكا يوفيتش، والفرنسي فيرلاند ميندي، والثنائي البرازيلي إيدير ميليتاو ورودريغو غوس.

مكة المكرمة