كأس أمم أفريقيا على قنوات "بي إن سبورت" حتى 2028

"بي إن سبورت" إمبراطورية الإعلام الرياضي

"بي إن سبورت" إمبراطورية الإعلام الرياضي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-07-2017 الساعة 19:23


فشل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) في إلغاء العقد الذي يربطه مع ‏شركة "لاغاردير" الفرنسية المالكة لحقوق النقل التلفزيوني لبطولاته الكروية المختلفة؛ ما يعني استمرار نقل كأس أمم أفريقيا على قنوات "بي إن سبورت" حتى عام 2028.

ونقل موقع "أم تي أن" الإخباري الأفريقي عن مصادر قولها، إن فريق ‏المحامين التابعين للاتحاد الأفريقي لكرة القدم فشلوا في إيجاد صيغة تنهي العقد، وأبلغوا ‏رئيس الكاف، أحمد أحمد، باستحالة ذلك؛ ما يعني أن الشركة ستستمر في ‏نقل بطولاته حتى عام 2028.

وقال الموقع الإخباري، إن "لاغاردير" منحت ‏قنوات "بي إن سبورت" حقوق نقل بطولة كأس الأمم الأفريقية في منطقة الشرق ‏الأوسط وشمال أفريقيا حتى نهاية عقدها مع الاتحاد القاري للعبة.

بدوره، قال مصدر في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم: "قررنا احترام العقد، ولكن لا بد من ‏تحسين شروطه؛ نسبة لزيادة عدد منتخبات كأس الأمم من 16 منتخباً إلى ‏‏24".

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وقبل أيام قليلة، قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم رفع عدد المنتخبات المشاركة في بطولة أمم أفريقيا من 16 إلى 24 منتخباً، وتنظيمها صيفاً خلال شهري يونيو ويوليو، وذلك ابتداء من نسخة 2019، على أن يتم تنظيمها مرة كل عامين.

وتُعد شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية ذائعة الصيت، إمبراطورية الإعلام الرياضي ليس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فحسب؛ بل على الصعيد العالمي، ولديها أكثر من 20 قناة رياضية متخصصة تبث بمختلف اللغات العربية والإنجليزية والفرنسية والإسبانية.

اقرأ أيضاً :

"البنفسجية" تواصل نجاحاتها وتحتفظ بحقوق بطولات اليويفا الكبرى

ويقر رواد مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية والمشتركون في قنوات "البنفسجية"، أن الخدمة المقدمة من شبكة القنوات الرياضية القطرية ذات جودة عالية، تتخللها تغطية "استثنائية" للبطولات القارية والمحافل الكروية العالمية، تُتيح للمشاهد الحصول على المعلومات كافة والأحداث كأنه موجود هناك تماماً، وذلك عبر شبكة واسعة من أبرز المراسلين والمحللين.

ومن أبرز ما تنقله "بي إن سبورت" على شاشتها مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، على غرار كأس الأمم الأوروبية "اليورو" ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، والأمر ذاته ينسحب على بطولات الاتحاد الأفريقي (كاف) من كأس أمم أفريقيا، ودوري الأبطال، وكأس الاتحاد الأفريقي، إضافة إلى نهائيات كأس العالم عامي 2018 و2022، ومختلف بطولات الفيفا في كرة القدم والكرة الخماسية والكرة الشاطئية.

مكة المكرمة