كانت ستزلزل الميركاتو.. برشلونة رفض إبرام هذه الصفقة

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/65dK8B

برشلونة تعاقد مع كوتينيو شتاء عام 2018

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 26-12-2018 الساعة 16:22

رفض نادي برشلونة الإسباني إبرام صفقة تبادلية مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، يتم بموجبها انتقال النجم الشاب كيليان مبابي إلى ملعب "كامب نو"، وهو ما كان سيُحدث "زلزالاً" بكل ما تحمله الكلمة معنى في سوق الانتقالات.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الأربعاء، أن إدارة برشلونة رفضت دفع 150 مليون يورو، فضلاً عن إدارج النجم البرازيلي فيليب كوتينيو مقابل الحصول على توقيع الجوهرة الفرنسية مبابي.

وأضافت الصحيفة الإسبانية أن العملاق الكتالوني يرفض التفريط بخدمات كوتينيو، رغم انخفاض مستواه في الفترة الأخيرة؛ لكنه في الوقت نفسه لن يُلغي اهتمامه بالدولي الفرنسي.

وكان برشلونة قد تعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي، شتاء عام 2018، آتياً من صفوف ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها الإجمالية 160 مليون يورو.

وبات مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم، وأدّى دوراً بارزاً في قيادة منتخب بلاده للتتويج بمونديال روسيا 2018، ليظفر بجائزة أفضل لاعب صاعد بكأس العالم.

كما منحت مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة مبابي، مؤخراً، جائزة أفضل لاعب فرنسي في عام 2018؛ نظراً لدوره مع العملاق الباريسي و"الديكة" الفرنسية.

تأتي هذه التطورات في ظل تواتر التقارير الصحفية التي تؤكّد أن نادي العاصمة الفرنسية سيكون "مضطراً لبيع أحد نجميه؛ نيمار أو مبابي"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية؛ تجنّباً لخرق قوانين اللعب المالي النظيف.

مكة المكرمة
عاجل

إيران | نائب القائد العام للحرس الثوري الإيراني: طهران ستنتقم لضحايا هجوم زاهدان