كبار أوروبا يهنئون المسلمين بالعام الهجري الجديد

في خطوة تعد استمراراً للتواصل مع مناصريهم في العالم الإسلامي
الرابط المختصرhttp://cli.re/GWwbpZ

سان جيرمان وبايرن ميونيخ وأندية إنجلترا هنأت المسلمين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 11-09-2018 الساعة 17:10

سارع كبار أندية القارة الأوروبية لتهنئة المسلمين بحلول العام الهجري الجديد (1440)، الذي يصادف الثلاثاء، وذلك في خطوة تعد استمراراً للتواصل مع مناصريها في العالم الإسلامي.

البداية مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، الذي يضم في صفوفه كوكبة من اللاعبين البارزين على غرار الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي؛ إذ كتب على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "نادي باريس سان جيرمان يهنئكم بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة!".

كما كتب نادي العاصمة الإيطالية روما على حسابه بموقع التغريدات القصيرة: "جميع العاملين بنادي روما يتمنون عاماً هجرياً سعيداً لكل الأمة العربية والإسلامية. كل عام وأنتم بخير".

بدوره تمنى العملاق البافاري بايرن ميونيخ، الذي يفرض هيمنة مطلقة على البطولات المحلية في ألمانيا، عاماً هجرياً سعيداً لكل مشجعيه وأنصاره في العالمين العربي والإسباني.

كما هنأ قطبا العاصمة اللندنية؛ آرسنال وتشيلسي، أنصارهم من المسلمين بالعام الهجري الجديد في تغريدتين منفصلتين عبر "تويتر".

وسار ليفربول، الذي يضم في صفوفه النجم المصري المتألق محمد صلاح، على خطا كبار أوروبا بتهنئة عبر حسابه في "تويتر" لجماهيره العربية والإسلامية عبر العالم بمناسبة حلول العام الهجري الجديد.

تجدر الإشارة إلى أن أندية القارة العجوز تحرص دائماً على التواصل مع أنصارها ومشجعيها عبر العالم بكل اللغات، وهو ما ظهر جلياً خلال أعياد المسلمين ومناسباتهم الدينية، وهنا يدور الحديث حول عيدي "الفطر" و"الأضحى"، إضافة إلى شهر رمضان المبارك.

مكة المكرمة