"كويتي" رئيساً للاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية

المرشح الكويتي فاز بالتزكية لانسحاب منافسيه

المرشح الكويتي فاز بالتزكية لانسحاب منافسيه

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 06-10-2017 الساعة 17:14


فاز الكويتي سطام السهلي، الجمعة، برئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بالتزكية، وذلك في الانتخابات التي جرت على هامش الجمعية العمومية للاتحاد القاري في العاصمة الباكستانية إسلام آباد.

وقال السهلي في تصريحات صحفية عقب الفوز، إن هذه النتيجة التي ستتيح له ترؤس الاتحاد للدورة المقبلة، جاءت عقب انسحاب منافسيه: الكوري الجنوبي هيودينغ، والباكستاني أمجد عزيز.

وأعرب عن شكره للدول الأعضاء في الاتحاد الآسيوي على هذه الثقة، التي ستضعه أمام مسؤوليات كبيرة في الفترة المقبلة، مؤكداً حرصه على تفعيل دوره القيادي في المجال الإعلامي.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. أرقام وحقائق على هامش "خليجي 23"

وأضاف السهلي أنه سيعمل على تنفيذ رؤيته الشاملة لتطوير دور الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وفعالياته المتنوعة، بالتعاون مع بقية الزملاء أعضاء مجلس الإدارة الجديد.

وذكر أن الانتخابات شهدت مشاركة ممثلين عن 30 دولة آسيوية، وآخرين من ثلاث دول أوروبية كمراقبين، إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، الإيطالي جياني ميرلو.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرّف على إمبراطورية الإعلام الرياضي "بي إن سبورت"

وفي يوليو 2017، حظي السهلي بدعم مُطلق من قبل الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، ثم سار الاتحاد العربي للصحافة الرياضية على الدرب ذاته، وذلك كمرشح عربي وحيد للمنافسة على كرسي رئاسة الاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

تجدر الإشارة إلى أن السهلي تقلد العديد من المناصب الإعلامية؛ منها نائب رئيس لجنة الشباب بالاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي، وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، ومسؤول القسم الرياضي بجريدة السياسة الكويتية، ورئيس اللجنة الإعلامية بالاتحاد الكويتي لكرة القدم، وعضو ومقرر للجنة الإعلام الرياضي.

مكة المكرمة