كيف احتفل حكيم زياش بجائزة أفضل لاعب في هولندا؟

النجم المغربي قدّم أداءً استثنائياً مع أياكس أمستردام بالموسم الماضي
الرابط المختصرhttp://cli.re/GBmXjj

زياش لم ينسَ دور والدته فيما وصل إليه من تألق دولي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 05-09-2018 الساعة 14:19

أهدى النجم المغربى بنادي أياكس أمستردام حكيم زياش جائزة "الحذاء الذهبي" كأفضل لاعب في الدوري الهولندي لكرة القدم بالموسم الماضي، إلى والدته التي حضرت الحفل برفقته في العاصمة أمستردام.

وقال زياش (25 عاماً)، عقب تتويجه بالجائزة الرفيعة التي يمنحها الاتحاد الهولندي للعبة بالشراكة مع صحيفة "تليغراف" المحلية: "فخور بالحصول عليها، إنه شعور طيب للغاية، سعيد بحضور والدتى".

زياش

وأكمل الدولي الهولندي قائلاً: ""أمي.. هذه الجائزة لك، أنت من تستحقينها، تمنحينني القوة والحماسة"، قبل أن يُقبّل رأس والدته أمام الحضور، حيث لم تتمالك الأم دموعها التي انهمرت فرحاً بفوز نجلها وطريقة احتفاله بالتتويج.

وعن أبرز أهدافه هذا الموسم، أشار إلى أنه يتطلع إلى "المنافسة على الدوري والكأس، والتأهل للدور الثاني في دوري الأبطال".

وكانت قرعة النسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا قد أسفرت عن وجود الفريق الهولندي ضمن المجموعة الخامسة، إلى جانب بايرن ميونيخ الألماني وبنفيكا البرتغالي وأيك أثينا اليوناني.

كما أبدى سعادته بمواصلة اللعب مع أياكس، بعدما كان قريباً من الانتقال إلى فريق العاصمة الإيطالية روما، لافتاً إلى أنه يطمح إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع ناديه، ولن يرحل في ميركاتو الشتاء.

لقاءات مع حكيم ووالدته

تجدر الإشارة إلى أن اللاعبين المغاربة واصلوا سيطرتهم على الجوائز الفردية في هولندا؛ بعدما ذهبت جائزة العام الماضي إلى كريم الأحمدي، إثر نجاحه في قيادته فريقه فينورد للتتويج باللقب المحلي.

مكة المكرمة