كيف تلقى مورينيو خبر إقالته من مانشستر يونايتد؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GbV2Xz

مورينيو أقيل بعد خسارة اليونايتد أمام ليفربول

Linkedin
whatsapp
الأحد، 23-12-2018 الساعة 21:41

كشفت صحيفة بريطانية شهيرة عن كواليس إقالة البرتغالي جوزيه مورينيو من تدريب نادي مانشستر يونايتد في ظل سوء النتائج التي حققها الفريق الأول هذا الموسم.

وذكرت صحيفة "صنداي تايمز" البريطانية، أن مورينيو وصل إلى مقر تدريبات "الشياطين الحُمر"، الثلاثاء الماضي، معتقداً أن الرئيس التنفيذي للنادي، إيد وودوارد، سيناقش معه التحركات المرتقبة للإدارة في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن المدرب البرتغالي المثير للجدل "صُدم بكلمات إيد وودوارد خلال الاجتماع؛ حيث أخبره بأن النادي لا يرغب في استمراره على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد النتائج السلبية الأخيرة".

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي لم يتوقع الإقالة في الفترة الحالية، خاصة أن مانشستر يونايتد نجح في بلوغ ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليُلاقي فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان.

وأُقيل مورينيو بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام غريمه التقليدي ليفربول (1-3)، في الـ16 من ديسمبر الحالي، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعيّن النادي الإنجليزي العريق، النرويجيَّ أولي جونار سولسكاير مدرباً مؤقتاً للفريق الأول حتى نهاية الموسم الحالي؛ حيث استهل مشواره بقوة، بفوزه في عقر دار كارديف سيتي (5-1)، في الجولة الـ18 من "البريميرليغ".

مكة المكرمة