كيف ردّ سان جيرمان على عرض ريال مدريد لضم نيمار؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Ga4WQk

الريال ضم غاريث بيل صيف 2013

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 22-07-2019 الساعة 17:56

أعلن المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني ريال مدريد، زين الدين زيدان، أن نجمه الويلزي غاريث بيل سيرحل عن الفريق الملكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد ستة مواسم قضاها مع "القلعة البيضاء".

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النادي الملكي عرض على نظيره الباريسي دفع 90 مليون يورو، إضافة إلى غاريث بيل، مقابل استقدام الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا، إلى قلعة "سانتياغو برنابيو"، هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن المدير الرياضي للنادي الباريسي؛ البرازيلي ليوناردو، رفض العرض الملكي، مؤكداً أنه "غير مقنع بالشكل الكافي".

بدورها ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، المقربة من دوائر القرار في القلعة المدريدية، أن "النفاثة" الويلزية سيرحل إلى الصين.

في السياق ذاته، تقول تقارير صحفية إسبانية إن أندية أوروبية على غرار مانشستر يونايتد الإنجليزي ومواطنه توتنهام هوتسبير وإنتر ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني مهتمة بالتعاقد مع غاريث بيل، لكنها لم تتقدم حتى الآن بأي عرض لاستقدامه إلى صفوفها.

وتعاقد ريال مدريد مع "بيل" صيف عام 2013، قادماً من توتنهام، في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، وتُوّج مع "الملكي" بأربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، أعوام 2014 و2016 و2017 و2018.

وكانت صحيفة "سبورت" الكتالونية قد كشفت، أواخر يونيو الماضي، أن نيمار وبرشلونة توصلا إلى "اتفاق شفهي" يقضي بعودة المهاجم البرازيلي إلى بطل الدوري الإسباني، بعقد يمتد إلى 5 أعوام كاملة، على أن ينال 24 مليون يورو راتباً سنوياً.

مكة المكرمة