كيف ردّ "صلاح" على عرض ريال مدريد الخرافي؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GaexzR

صلاح قاد الليفر للفوز بدوري الأبطال نسخة 2019

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 16-06-2019 الساعة 18:01

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، رفض عرضين ضخمين للرحيل عن صفوف "الريدز"، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، الأحد، أن "صلاح" رفض عرضين كبيرين للانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، حيث يُقدر كل منهما بـ150 مليون جنيه إسترليني (نحو 189 مليون دولار).

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن "الملك المصري" اعتبر أن الوقت غير مناسب للرحيل عن قلعة "أنفيلد"، لكنه أخبر إدارة النادي الإنجليزي برغبته في تقييم موقفه بنهاية الموسم المقبل.

وأشارت إلى أن المدرب الألماني يورغن كلوب كان علم بالعرضين، وشارك في مناقشتهما مع إدارة النادي، حيث تم التوصل إلى اتفاق برفض كل العروض، خاصة في ظل رغبة اللاعب في استكمال مسيرته بقميص الفريق، وشعوره بالارتياح مع ليفربول.

وكان صلاح قد عزز صفوف الفريق الإنجليزي صيف عام 2017، قادماً من روما الإيطالي، في صفقة بلغت قيمتها 42 مليون يورو.

وتألق النجم المصري بشكل كبير مع "الريدز"؛ إذ تُوّج بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2019، كما حلّ وصيفاً في البطولة القارية ذاتها في نسخة 2018 خلف فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وتُوّج اللاعب أيضاً بجائزة هدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز في مناسبتين متتاليتين، حيث أحرز 32 هدفاً في الموسم الأول، قبل أن يكتفي بـ22 هدفاً في الموسم الأخير ليتقاسم الجائزة الفردية مع زميله السنغالي في ليفربول ساديو ماني، إضافة إلى الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ مهاجم آرسنال اللندني.

مكة المكرمة