كيف علق "CR7" على المنافسة مع ميسي بالعقد الأخير؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lq94JA

النجمان هيمنا على الجوائز الفردية في آخر 10 أعوام

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 22-08-2019 الساعة 22:44

هيمن النجمان؛ البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، على عرش أفضل لاعبي كرة القدم في العقد الأخير، ولا يزالان في القمة رغم تقدمهما في العمر وتجاوزهما حاجز الـ30 عاماً.

"الدون" البرتغالي علّق على تلك المنافسة الشرسة مع غريمه "البرغوث" الأرجنتيني في تصريحات مثيرة للتلفزيون البرتغالي، شدد خلالها على أن ميسي "جعله لاعباً أفضل، والعكس صحيح".

وأوضح نجم الكرة البرتغالية، الذي انتقل صيف العام الفائت إلى صفوف يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، أن فوزه بالبطولات يثير ميسي ويستفزه، وهو ذات الأمر بالنسبة له عندما يفوز الأرجنتيني بالبطولات.

ولم يُخفِ رونالدو إعجابه الشديد بالمسيرة التي عاشها ميسي، مبرزاً حديث الأخير عندما علق على مغادرته إلى الدوري الإيطالي، مؤكداً أن ميسي كان يُقدر المنافسة بينهما تماماً.

لكن اللاعب الذي قاد منتخب بلاده للفوز بدوري الأمم الأوروبية بنسختها الأولى، صيف هذا العام، استدرك أقواله حين وصف المنافسة بأنها "ليست فريدة من نوعها"، مستشهداً بعدة حالات في عالم كرة السلة وسباقات فورمولا1، مؤكداً أن كلها كانت "صحية وجيدة".

وحول علاقته مع ميسي، اكتفى رونالدو بالقول: إنها "مهنية، لأننا نتشارك اللحظات نفسها منذ 15 عاماً"، مبدياً عدم ممانعته تناول العشاء مع غريمه اللدود في المستقبل.

وهيمن النجمان على عرش الأفضل في عالم "الساحرة المستديرة"؛ بفوزهما بجائزة "الكرة الذهبية"، التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الرياضية الفرنسية المتخصصة، علاوة على جوائز فردية مرموقة أخرى كجوائز الاتحادين الدولي والأوروبي، و"الحذاء الذهبي" التي تعطي لأكثر لاعب يسجل أهدافاً في الدوريات الأوروبية الكبرى خلال موسم واحد.

مكة المكرمة