كيف علّقت والدة صلاح على صورة نجلها المثيرة للجدل؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LyaPd9

صلاح أحد نجوم الدوري الإنجليزي الممتاز

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 26-03-2019 الساعة 17:12

علّقت والدة النجم المصري محمد صلاح، "أيقونة" نادي ليفربول الإنجليزي، على صورة لنجلها تظهره يحتضن فتاةً، في مشهد فاجأ محبيه وعشاقه في الوطن العربي، لكون اللاعب من أسرة ذات تقاليد محافظة.

ونشر الدولي المصري صورة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، تعود إلى محادثة خاصة بينه وبين والدته على تطبيق "واتس آب" للمحادثات، أظهرت بوضوح رفض الأم سلوك نجلها جملة وتفصيلاً.

صلاح ووالدته

ويظهر في محادثة "واتس آب"، صورة أرسلتها له والدته وهو يحتضن إحدى المعجبات بشكل غير لائق، مع تعليق "إيه ده؟ ينهار أبيض!"، وهو تعبير اندهاشي بمصر. 

وأضافت الأم قائلة: "لو أنا شفت (رأيت) أبوك (والدك) يعمل كده (هذا الأمر) سأطلب الخلع (الطلاق)".

واستقبل "صلاح" رسالة والدته بروح مرحة، ووضع إيماءات مرسومة ضاحكة على المحادثة، ونشرها عبر "إنستغرام"، دون الكشف عن رده على رسالة والدته، وكيف تعامل مع غضب والدته من تلك الصورة "المثيرة للجدل".

صورة صلاح ووالدته

وتقول تقارير صحفية إن الفتاة الموجودة في الصورة هي إحدى معجبات صلاح، واحتضنته أثناء وجوده في إحدى متاجر مدينة دبي الإماراتية أثناء زيارته مؤخراً، ونشر مغردون صوراً للاعب المصري مع بعض المعجبين.

و"صلاح" من إحدى قرى شمالي مصر، ومن أسرة ذات تقاليد محافظة، ونال شهرة عالمية عقب احترافه بعدد من الأندية الأوروبية؛ أبرزها روما الإيطالي وليفربول الإنجليزي، وحصده عدة جوائز عالمية، فضلاً عن انتشاره الواسع عبر منصات التواصل.

تجدر الإشارة إلى أن صلاح يستعد لمباراة فريقه المقبلة أمام توتنهام ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي يحتل فيه وصافة الهدّافين برصيد 17 هدفاً.

مكة المكرمة