كيف علّق حفيظ دراجي على هدف محرز "القاتل"؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gDroye

حفيظ دراجي بكى فرحاً عقب هدف التأهل للنهائي القاري

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 15-07-2019 الساعة 18:17

يواصل المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي، نثر سحره خلال تعليقه على مباريات منتخب بلاده، في بطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حالياً في مصر، كان آخرها مواجهة نيجيريا في الدور نصف النهائي.

وتفاعل المعلق الكبير في شبكة قنوات "بي إن سبورت" القطرية مع هدف "محاربي الصحراء"، الذي جاء بفضل "النيران الصديقة"، بتأثر كبير لمسه كل من تابع المباراة من خلف شاشات التلفزة.

لكن التفاعل الأكبر كان عندما سجّل القائد رياض محرز هدف الفوز في اللحظات الأخيرة قبل صافرة النهاية، ليدخل "دراجي" في نوبة بكاء شديدة، مع كلمات حماسية خرجت من القلب، على غرار "الجبابرة فعلوها.. الله أكبر الله أكبر.. تحيا الجزائر تحيا الجزائر".

وتناقل رواد منصات التواصل والشبكات الاجتماعية مقطع فيديو للمعلق الجزائري وهو يتفاعل بحماس كبير مع هدف محرز، الذي هزّ الشباك النيجيرية في الدقيقة الـ95.

وأشاد رواد موقع التغريدات القصيرة بالمعلق الجزائري وانتمائه وحبه الشديدين لبلاده، وهو ما يظهر بوضوح في كل مباراة يعلق عليها "دراجي"، فضلاً عن استحضاره الدائم للقضية الفلسطينية وحصار قطاع غزة، كلما سنحت له الفرصة.

وبلغ المنتخب الجزائري نهائي البطولة الأفريقية، بعد فوزه المستحق على حساب "نسور" نيجيريا، بهدفين مقابل هدف، في لقاء "المربع الذهبي"، ليضرب الجمعة المقبل موعداً نارياً مع السنغال للصراع على الكأس القارية.

واستهل "الخُضر" مشوارهم في البطولة بـ "العلامة الكاملة" في الدور الأول بثلاثة انتصارات على حساب السنغال وتنزانيا وكينيا، ثم تغلّب "محاربو الصحراء" على غينيا بثلاثية نظيفة، قبل أن يتجاوزوا عقبة ساحل العاج في دور الثمانية بركلات الترجيح (4-3)، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل (1-1).

مكة المكرمة