كيف علّق والد نيمار على أنباء رحيله لريال مدريد؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GdeR8q

نيمار انتقل لسان جيرمان صيف عام 2017

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 25-03-2019 الساعة 19:34

ربطت تقارير صحفية إسبانية النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا بالانتقال من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى صفوف فريق العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي هذا الإطار، قال والد نيمار، الذي يدير أعمال نجله، في تصريحات صحفية أوردتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، إنه لا يزال 3 سنوات لنهاية عقد اللاعب مع العملاق الباريسي.

وذهب إلى أبعد من ذلك بإعلانه عن وجود مفاوضات جارية حالياً لتمديد التعاقد بين الطرفين، مشيراً إلى أن احتمالية عدم رحيله عن ملعب "حديقة الأمراء" تُعد "كبيرة للغاية".

وحول ارتباط نيمار بعدد من كبار القارة الأوروبية، أوضح والده أن هذا يعني أن هناك "إدارة جيدة لحياته الكروية، ولذلك هو دائماً بين هذه الأسماء، وهذا هو المهم"، قبل أن يستكمل موضحاً: "لكن ذلك لا يعني أنه سيغادر سان جيرمان".

وتأتي تصريحات والد نيمار رداً على ما ذكرته  صحيفة "ماركا" الإسبانية، منتصف هذا الشهر، بأن النجم البرازيلي أوعز إلى والده، بالتواصل مع الغريمين التقليديين في إسبانيا.

وكان سان جيرمان قد ضم نيمار قبل نحو عامين من الآن تقريباً قادماً من صفوف برشلونة، مقابل 222 مليون يورو، ليصبح منذ ذلك الوقت "اللاعب الأغلى في تاريخ الساحرة المستديرة".

ويتطلع الفريق الملكي تحت إمرة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الموسم الكارثي لـ"البلانكو"، الذي شهد خروجه من مختلف المسابقات المحلية والقارية، قبل أن يستنجد رئيس النادي فلورنتينو بيريز بـ"زيزو"، الذي رحل عن "سانتياغو برنابيو"، قبل 8 أشهر، للعودة من جديد لتولي مهمة الإشراف الفني وانتشال الفريق من أزمته.

مكة المكرمة