لأول مرة.. انطلاق بطولة الكويت الدولية للجيوجتسو الجمعة

منظمو البطولة ورعاتها خلال المؤتمر الصحافي

منظمو البطولة ورعاتها خلال المؤتمر الصحافي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 17-11-2016 الساعة 16:20


أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة الكويت الدولية للجيوجتسو 2016 الأربعاء، أن موعد انطلاق البطولة سيكون الجمعة بمشاركة أكثر من 300 لاعب يمثلون 20 دولة.

وأوضحت اللجنة أن "فعاليات البطولة المقرر انطلاقها الجمعة ستكون في صالة التزلج، ويشارك فيها أكثر من 300 لاعب يمثلون 20 دولة، ويشرف عليها طاقم تحكيم أمريكي".

اقرأ أيضاً :

مباحثات الدوحة.. فوز ترامب قد يدفع أوبك نحو خفض الإنتاج

ونقلت الصحافة الكويتية عن رئيس اللجنة المنظمة لبطولة الكويت الدولية للجيوجتسو، عبد المحسن صالح البابطين، قوله: "الغاية من وراء هذه البطولة تثبيت اسم الكويت كمحتضن لفعاليات رياضية على المستوى العالمي، وتوفير الفرصة للشباب لإبراز موهبتهم في إطار احترافي، وتحت إشراف طاقم تحكيم عالمي".

وأضاف البابطين: "نطمح كلجنة منظمة إلى نشر الثقافة والوعي الرياضي للجميع، وتوظيف طاقات الشباب في الرياضة لخلق جيل قادر على المنافسة ليس فقط في رياضة الجيوجتسو، بل في كل المجالات".

وتستثمر مجموعة البابطين في الفعاليات الاجتماعية والمحلية، ومنها المبادرات التي تهدف إلى بناء علاقة مستدامة مع شركائها، وهي إضافة أخرى إلى محفظتها من الرعايات في عام 2016، بحسب مدير مجموعة البابطين، مكرم خاطر.

وأضاف خاطر: "توفر المجموعة، من خلال دعم الأنشطة الرياضية، أرضية لتحقيق أهداف استراتيجية للكويت والكويتيين من أجل حياة صحية وسعيدة. يجب تعزيز الكويت كوجهة رياضية".

تجدر الإشارة إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة أكدت أن الفعاليات تعد أكبر منافسة لرياضة الجيوجتسو.

مكة المكرمة