لاعبة "لاتفية" تتوج بلقب بطولة قطر الدولية للبولينج

اللاعبة اللاتفية ديانا زافاجالوفا

اللاعبة اللاتفية ديانا زافاجالوفا

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 17-12-2016 الساعة 09:01


توجت اللاعبة اللاتفية، ديانا زافاجالوفا، بلقب بطولة قطر الدولية السادسة عشرة للبولينج، مساء الجمعة، وحصلت على الجائزة المالية، والتي تبلغ 40 ألف دولار، بعد فوزها بنتيجة 474 نقطة في المباراة النهائية، على اللاعب السويدي بونتوس أندرسون، 427 نقطة، الذي حصل على المركز الثاني وجائزة مالية قدرها 20 ألف دولار.

وكانت منافسات دور الأربعة قد شهدت إجراء مباريتين، التقى خلالهما الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث، ليصعد الفائزان إلى المباراة النهائية، حيث التقى الأسترالي جاسون بلمونتي، مع اللاعبة اللاتفية ديانا زافاجلوفا.

وتمكنت اللاعبة اللاتفية من الفوز والصعود إلى المباراة النهائية، أما المباراة الثانية فقد شهدت تغلب اللاعب السويدي بوندس أندرسون على نظيره الماليزي أحمد معاذ، ليتأهل السويدي أندرسون إلى المباراة النهائية.

شاهد أيضاً :

أفضل لاعبي التنس في العام 2016

ونقلت وكالة الأنباء القطرية عن عبد السلام عباس، رئيس الاتحاد القطري للبولينج، عقب تتويج الفائزين بالمراكز الأولى، تأكيده: "إن بطولة قطر الدولية للبولينج تعتبر من أقوى البطولات التي نظمها الاتحاد في الفترة الأخيرة، وقد جاءت منافساتها قوية ومثيرة؛ لأن المتأهلين إلى الدور نصف النهائي منها من أفضل المصنفين عالمياً، و3 منهم من أمريكا، ورابعهم من السويد".

وعن مشاركة لاعبي المنتخب القطري في البطولة قال: "نحن راضون عن نتائجهم، فقد تواجد اللاعب القطري جاسم المريخي في الدور الثاني حتى اليوم قبل النهائي، ولكن نظراً لقوة البطولة لم يكمل لاعبونا المنافسة".

من ناحيته أوضح محمود مصطفى، السكرتير الفني للاتحادين القطري والعربي للبولينج: "إن أداء لاعبي العنابي في البطولة الدولية التي أسدل الستار عليها اليوم كان متميزاً وجيداً، خاصة وأن البطولة ضمت نجوماً كباراً على مستوى العالم، والمنافسات كانت شرسة".

مكة المكرمة