لاعب إماراتي يدخل عالم الاستثمار عبر صالتين رياضيتين

يلعب كرة القدم ويستثمر في المجال الرياضي

يلعب كرة القدم ويستثمر في المجال الرياضي

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-07-2017 الساعة 19:53


كشف مُدافع فريق الشارقة لكرة القدم، عبد الله أحمد، الملقب بـ"تراوري"، أنه يستعد قريباً لافتتاح صالتين رياضيتين في دبي؛ إحداهما مختصة بالرجال والأخرى للسيدات، مؤكداً في الوقت ذاته أنه اتجه للاستثمار في المجال الرياضي.

كما وصف الاستثمار في هذا المجال بـ"الجاذب"، قبل أن يشير إلى أن وقته موزَّع حالياً بين كرة القدم وأعماله الخاصة في مجال "البزنس".

وقال عبد الله أحمد لـصحيفة "الإمارات اليوم": "أمضي حالياً في إنشاء صالتين رياضيتين بدبي ضمن خططي، كلاعب كرة قدم، للاستثمار في المجال الرياضي، وسيكون هناك حفل لافتتاح هذا المشروع".

وأضاف: "أفكر في دعوة عدد كبير من الرياضيين، وكذلك من أصدقائي من لاعبين وغيرهم"، منوهاً إلى أن "النجمين الدوليَّين عمر عبد الرحمن وأحمد خليل اللذين سيكونان، دون شك، من أول الحاضرين لحفل افتتاح الصالتين، إلى جانب زملائي لاعبي الشارقة".

وأوضح عبد الله أحمد، الذي دافع عن شعار الشارقة سنوات طويلة، وبات حالياً خارج القائمة المبدئية التي اختارها المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو: "أحب دائماً مجال الأعمال؛ ولذلك اتجهت منذ فترة للاستثمار في هذا المجال".

اقرأ أيضاً:

بعد برشلونة.. "القطرية" تُثبت ريادتها بشراكة طويلة مع الفيفا

وعن الهدف من اتجاهه للاستثمار في مجال الصالات الرياضية، قال: "أنا رياضي ولاعب كرة قدم، ولديّ المعارف والأصدقاء الكثر في هذا المجال، وهذا الأمر شجعني كثيراً على أن أخوض تجربة الاستثمار في المجال الرياضي".

وأشار اللاعب عبد الله أحمد، للصحيفة الإماراتية ذاتها، إلى أنه وجد تشجيعاً ودعماً كبيرين من أسرته للاستثمار في المجال الرياضي، مؤكداً أن لديه طموحات كبيرة في المستقبل يسعى لتحقيقها.

وأكمل قائلاً: "أدعو كل الشباب واللاعبين والرياضيين للاستثمار في المجال الرياضي، سواء كان في مجال المعدات والأدوات الرياضية أو الصالات الرياضية وغيرها، وهذا المجال أعتبره مجالاً مشجعاً وجاذباً للاستثمار؛ لذلك فضلتُ الدخول واستثمار أموالي من خلاله".

مكة المكرمة