لاعب تركي سمع كلام زوجته.. فتسببت بطرده!

سيردار عزيز كذب على إدارة غلطة سراي
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6wn91P

تقارير تتحدث عن توقيع اللاعب مع فنربهتشه

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 29-12-2018 الساعة 21:25

أقدمَ نادي غلطة سراي، بطل الدوري التركي، على خطوة فاجأت الوسط الكروي في البلاد؛ بعدما عرض لاعبه سيردار عزيز للبيع، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وفي التفاصيل، ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن عزيز خرج من قائمة فريقه قبل مواجهة "سيفاس سبور"، التي جرت في الـ23 من ديسمبر الجاري، وانتهت بفوز بطل تركيا (4-2)، ضمن منافسات الجولة الـ17 من المسابقة المحلية.

وأوضحت الصحيفة الألمانية الشهيرة، أن استبعاد اللاعب من قائمة المباراة المستدعاة، جاء على خلفية "ادعائه أنه يعاني آلاماً بالمعدة"، تعيقه عن المشاركة في اللقاء.

لكن اللاعب دفع الثمن باهظاً؛ بعدما كشفت زوجته في اليوم التالي، سر تغيّبه عن اللقاء بشكل غير متعمد؛ إذ نشرت صورة لهما على حسابهما بموقع "إنستغرام" لتبادل الصور، حيث أظهرت وجودهما في "جزر المالديف" بغرض السياحة والاستجمام.

سيردار عزيز

وفي ظل تلك التطورات، سارعت إدارة غلطة سراي للتأكد من كذب اللاعب، وهو ما حدث بالفعل، لتقرر بصورة حاسمة عرضه للبيع في "الميركاتو الشتوي"، الذي يفتح أبوابه مطلع العام المقبل.

وبحسب صحيفة "صباح" التركية، وقّع نادي فنربهتشه عقداً مبدئياً مع المدافع التركي مدة 4 سنوات.

تجدر الإشارة إلى أن المدافع التركي، الذي ينتهي عقده عام 2020، خاض 10 مباريات من أصل 17، لعب فيها فريقه بالدوري المحلي هذا الموسم، حيث نجح في زيارة شباك المنافسين بمناسبتين، علاوة على صناعته هدفاً ثالثاً في مبارياته الـ10.

مكة المكرمة