لاعب عراقي يسجل هدفاً عابراً للقارات.. كيف أحرزه؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/Lyn9EE

أمير المعماري أحد نجوم المنتخب العراقي الأولمبي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 23-04-2019 الساعة 16:09

شهدت إحدى مباريات دوري الدرجة الأولى السويدي لكرة القدم هدفاً خرافياً بلمسة عراقية، حظي بإعجاب واسع لدى عشاق "اللعبة الشعبية الأولى في العالم".

وفي التفاصيل، أحرز العراقي أمير المعماري هدفاً عابراً للقارات لفريقه "يونشوبنغ سودرا" في شباك ضيفه "نوربي"، ضمن لقاءات دوري الدرجة الأولى السويدي.

وأطلق "المعماري" قذيفة صاروخية من قبل منتصف الميدان، لتسكن في شباك المنافس، بحلول الدقيقة الـ60 من المباراة، التي انتهت بفوز فريق اللاعب العراقي بنتيجة كاسحة قوامها سبعة أهداف مقابل هدف يتيم.

واحتفت الجماهير العراقية على نطاق واسع بهدف المعماري، ورشحته للمنافسة بقوة على جائزة "بوشكاش" العالمية التي يمنحها الفيفا سنوياً لأجمل هدف في العام، على هامش توزيع جوائز الأفضل.

ويُعد المعماري أحد نجوم المنتخب العراقي الأولمبي، وكان قد سجّل هدفين لمنتخب بلاده في التصفيات الأخيرة، التي خاضها "أسود الرافدين"، المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الآسيوية تحت 23 عاماً في تايلاند.

تجدر الإشارة إلى أن مثل هذه المقاطع واللقطات "الاستثنائية" تحظى بمتابعة جارفة وضخمة، ويتم تداولها وتناقلها على نطاق واسع بمواقع التواصل والشبكات الاجتماعية، كما تتم الإشادة بها أو التحذير منها، بحسب ما تتضمنه من وقائع وأحداث.

مكة المكرمة