لتزامنه مع الكلاسيكو.. تقديم مباراة الهلال والخليج

كان الناديان طلبا تأجيل موعد اللقاء لتزامنه مع موعد مواجهة الكلاسيكو الإسباني

كان الناديان طلبا تأجيل موعد اللقاء لتزامنه مع موعد مواجهة الكلاسيكو الإسباني

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 13-11-2015 الساعة 17:49


وافقت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، على طلب الهلال تقديم لقائه أمام الخليج ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، التي ستجرى، السبت المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.

وكان الناديان قد طلبا تقديم موعد اللقاء، نظراً لتزامنه مع موعد مواجهة الكلاسيكو الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وهو ما قد يؤثر على الحضور الجماهيري للقاء.

وقال نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بشبكة "تويتر"، اليوم الجمعة: "تلقت إدارة النادي خطاباً من الاتحاد السعودي يفيد بتقديم لقاء الفريق مع الخليج إلى الساعة 5.45م يوم السبت ما بعد المقبل".

وأكد نائب رئيس الخليج، نزيه النصر، أنهم وافقوا على طلب إدارة الهلال بتقديم موعد اللقاء قائلاً: "جمال كرة القدم يكتمل بالحضور الجماهيري، لذلك وافقنا على طلب أشقائنا بنادي الهلال على تقديم مواجهتنا المقبلة لتزامنها مع الكلاسيكو الإسباني".

وينتظر عشاق المستديرة حول العالم، يوم 21 نوفمبر/ تشرين الثاني بفارغ الصبر، لمتابعة كلاسيكو الليغا، عندما يستضيف فريق ريال مدريد غريمه الأزلي، فريق برشلونة، في معقله (سانتياغو بيرنابيو)، وذلك ضمن منافسات الجولة 12 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، الذي من المتوقع أن يشاهده بحسب شبكة "يورو سبورت" نحو 800 مليون مشاهد حول العالم.

ولعل أبرز الغائبين عن كلاسيكو الموسم الحالي، هما القائدان السابقان للفريقين؛ "القديس" إيكر كاسياس، الحارس السابق للملكي، و"زرقاء اليمامة" تشافي هيرنانديز، مايسترو خط وسط الكتالوني، حيث يعتبر هذا الكلاسيكو الأول منذ عام 1998 الذي يشهد عدم وجود أحد الأسطورتين، تشافي أو كاسياس ضمن تشكيلة الغريمين.

مكة المكرمة