لجنة الإرث القطرية تواصل تنظيم منافسات "فيفا 20"

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/K84dw8

ستقام المباراة النهائية للبطولة في العاشر من مايو المقبل

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 29-04-2020 الساعة 21:25

تتواصل منافسات بطولة اللجنة العليا الرمضانية "فيفا 20" التي تنظمها اللجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث، بالتعاون مع دوري قطر المجتمعي لكرة القدم، لألعاب البلاي ستيشن عبر الإنترنت.

ويشارك في البطولة أكثر من 200 متسابق من موظفي اللجنة العليا، وممثلين عن برامج الإرث، ولاعبين من دوري قطر المجتمعي لكرة القدم، وذلك ضمن مبادرات إدارة التواصل المجتمعي الرامية إلى تعزيز التواصل بين أفراد المجتمع خلال فترة البقاء في المنزل، بسبب التطورات التي فرضتها أزمة كورونا (كوفيد-19).

وأكدت اللجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث أن فريق التواصل المجتمعي وجّه الدعوة للمشاركة في البطولة إلى قاعدة واسعة من الشركاء، حيث شملت مجموعات تمثل 33 جالية مقيمة في قطر.

وأوضحت اللجنة أنها تعتزم التبرع بمبلغ عشرة ريالات قطرية (2.7 دولار) مقابل كل هدف يجري تسجيله طوال منافسات البطولة، وذلك دعماً لجهود جمعية قطر الخيرية لمساعدة المتضررين من تداعيات أزمة كورونا.

بدورها، قالت ميعاد العمادي، مديرة إدارة التواصل المجتمعي في اللجنة العليا للمشاريع والإرث: "نفخر بقدرتنا على البقاء في تواصل وتفاعل مع أفراد المجتمع حتى في ظل التحديات الراهنة".

وأضافت العمادي: "سعدنا باهتمام كثيرين بالمشاركة في البطولة، ومن الرائع أن نلمس ما تحمله كرة القدم من قوة فاعلة في التقريب بين أفراد المجتمع رغم القيود وإجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها تطورات أزمة كورونا".

من جانبه قال زيد موسوي، من مكتب الأمين العام للجنة العليا، والذي يشرف على تنظيم البطولة، إن تنظيم هذا النشاط يأتي لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين، الذين لم يعد بإمكانهم ممارسة كرة القدم خلال هذه الفترة، للاستمتاع بأجواء ومنافسات اللعبة عبر الإنترنت.

وتأتي البطولة ضمن مبادرات اللجنة العليا خلال الشهر الكريم، وتشارك مختلف فرق العمل باللجنة العليا في تنظيم البطولة التي تهدف من خلالها إلى استمتاع أفراد المجتمع بمنافساتها والبقاء على تواصل، والتشجيع على التزام البقاء في المنزل؛ حفاظاً على سلامة الجميع.

وتقام المباراة النهائية للبطولة في العاشر من مايو المقبل، وتسبقها مباراة استعراضية بمشاركة تيم كاهيل سفير اللجنة العليا، ونجم كرة القدم الأسترالية، والذي شارك في أربع نسخ من بطولة كأس العالم FIFA، حيث سيجري نقل البث المباشر للمنافسة الإلكترونية على منصات التواصل الاجتماعي.

وستشهد فترة إقامة بطولة اللجنة العليا الرمضانية لألعاب البلاي ستيشن مشاركة المتنافسين في مجموعة من المسابقات على منصات التواصل الاجتماعي.

مكة المكرمة