لعجزها عن تلبية مطالبه المادية.. سان جيرمان يتخلى عن "الإمارات"

"أمراء العاصمة" يرغبون بالحصول على 80 مليون يورو سنوياً
الرابط المختصرhttp://cli.re/6ZeZmq

العملاق الباريسي يتجه للتعاقد مع إحدى الشركات الآسيوية

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 03-08-2018 الساعة 16:53

تخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، المملوك لهيئة الاستثمارات الرياضية القطرية، للتعاقد مع شريك جديد لخلافة شركة "طيران الإمارات" على أقمصة بطل الدوري الفرنسي.

وفي هذا الإطار، ذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن شركة "طيران الإمارات" لم تتوصل إلى اتفاق مع إدارة النادي الباريسي، برئاسة القطري ناصر الخليفي، من أجل تجديد تعاقدها لما بعد نهاية الموسم الكروي المقبل.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن الشركة الإماراتية متعاقدة مع باريس سان جيرمان منذ عام 2005، وتدفع للنادي الباريسي ما بين 25 و30 مليون يورو سنوياً.

وأشارت إلى أن نادي العاصمة الفرنسية يريد الحصول على 80 مليون يورو سنوياً، اعتباراً من موسم (2019-2020)، وهو ما لم توافق عليه الشركة الإماراتية، التي تعاني في الفترة الأخيرة تحت وطأة وقساوة الخسائر مع تراجع أرباحها السنوية بشكل كبير.

وإزاء تلك التطوارت باشر النادي العاصمي البحث عن شريك جديد لرعاية قميص الفريق الأول، ويُتوقع أن يتم التعاقد مع إحدى الشركات الآسيوية العاملة في مجالي الإلكترونيات أو التأمينات.

تجدر الإشارة إلى أن باريس سان جيرمان يعد أحد أبرز أندية القارة الأوروبية العجوز، ويفرض هيمنة مطلقة على البطولات المحلية، ويضم في صفوفه كوكبة من اللاعبين البارزين على غرار البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والإيطالي ماركو فيراتي، ومواطنه المخضرم جان لويجي بوفون وغيرهم.

مكة المكرمة