لعنة الإصابات تضرب برشلونة مجدداً.. وهؤلاء الضحايا!

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GNnWEn

سواريز يغيب لأسبوعين أو ثلاثة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 26-11-2018 الساعة 19:06

أعلن نادي برشلونة الإسباني على موقعه الإلكتروني، الاثنين، غياب نجمه الأوروغوياني لويس سواريز، مدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة؛ بسبب إصابة في ركبته اليمنى، سيخضع على إثرها للعلاج، فضلاً عن إصابات أخرى ضربت مختلف المراكز والخطوط.

كذلك سيغيب الحارس الاحتياطي في البارسا، الهولندي ياسبر سيلسين؛ "لأنه شعر بعدم الراحة في الإحماء قبل المباراة ضد أتلتيكو مساء السبت الماضي"، وأكدت الفحوصات التي أجريت له هذا الصباح أنه يعاني من تمزّق عضلي صغير في ساقه اليمنى .

وبناء على تلك الفحوصات سيغيب حارس "الطواحين الهولندية" عن الملاعب مدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

وانضم متوسط الميدان البرازيلي آرثر ميلو إلى قائمة اللاعبين المصابين التي تضم أيضاً كلاً من؛ الإسبانيين سيرجي روبيرتو وسيرجي سامبر، والبرازيلي رافينيا، والبلجيكي توماس فيرمايلين.

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلن برشلونة انتهاء موسم لاعبه رافينيا الذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي الأمامي بالركبة اليسرى، كما سيغيب سيرجي روبيرتو متعدد الاستخدامات عن الملاعب قرابة الشهر.

في ذات السياق، منح الجهاز الطبي للعملاق الكتالوني التصريح الخاص للكرواتي إيفان راكيتيتش والبرازيلي فيليب كوتينيو؛ حيث باتا متاحين أمام المدرب إرنستو فالفيردي للاستعانة بها في اللقاء أمام آيندهوفن الهولندي، مساء الأربعاء المقبل، في خامس جولات دور المجموعات من أبطال أوروبا.

تجدر الإشارة إلى أن برشلونة تنازل عن قمة الليغا لصالح مواطنه إشبيلية؛ لكنه ضمن في الوقت نفسه التأهل إلى ثمن نهائي "أمجد الكؤوس الأوروبية".

مكة المكرمة