للمرة الثانية توالياً.. "الفرعون المصري" الأفضل في ليفربول

صلاح عزز صفوف ليفربول هذا الصيف

صلاح عزز صفوف ليفربول هذا الصيف

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 05-10-2017 الساعة 19:45


يواصل النجم المصري، محمد صلاح، إثبات جدارته الكاملة بارتداء قميص نادي ليفربول الإنجليزي، بعدما توّج بجائزتي شهر سبتمبر المنصرم كـ"أفضل لاعب" و"أجمل هدف" في استفتاء جماهيري أجراه النادي الشهير عبر موقعه على الشبكة العنكبوتية.

وحصد "الفرعون المصري" جائزة أفضل لاعب في صفوف "الريدز" للمرة الثانية على التوالي؛ بفضل تألقه اللافت مع فريق المدرب الألماني يورغن كلوب؛ إذ أحرز 3 أهداف في سبتمبر؛ منها هدف في شباك إشبيلية الإسباني في دوري أبطال أوروبا، علاوة على هدفين في شباك بيرنلي وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونال محمد صلاح 41% من الأصوات في استفتاء "أفضل لاعب"، متفوقاً على زميله البرازيلي فيليب كوتينيو، الذي حصد 23%، في حين صوّت 43% لهدف الدولي المصري في شباك ليستر سيتي، ليظفر بجائزة "أفضل هدف" في الشهر الماضي.

ورفع نجم الكرة المصرية رصيده من الأهداف بقميص "الريدز" إلى 6 أهداف خلال 11 مباراة، منذ بداية الموسم الكروي الحالي (2017-2018)، ليثبت أنه صفقة ناجحة بامتياز رغم وجود أسماء رنانة في خط الهجوم، على غرار البرازيليين كوتينيو وفيرمينيو والسنغالي ساديو مانيه.

ونجح ليفربول في انتداب النجم المصري، في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة بلغت قيمتها 45 مليون يورو، آتياً من نادي العاصمة الإيطالية روما، في أغلى صفقة في تاريخ النادي الإنجليزي.

مكة المكرمة