للمرة الـ10 في تاريخه.. ظفار بطلاً لكأس سلطان عُمان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/r9beWp

ظفار احتفظ باللقب للمرة الثانية توالياً

Linkedin
whatsapp
الأحد، 07-03-2021 الساعة 22:30
- على من تغلّب ظفار في النهائي؟

على "السويق" بنتيجة (5-1).

- أين أقيمت المباراة النهائية لكأس السلطان؟

في مجمع السلطان قابوس الرياضي.

تُوّج نادي ظفار العُماني، مساء الأحد، بطلاً لـ "كأس السلطان المعظم" لكرة القدم؛ إثر فوزه على "السويق" بنتيجة (5-1)، في المباراة النهائية التي جرت في مجمع السلطان قابوس الرياضي.

واحتفظ ظفار بلقبه في مسابقة الكأس للمرة الثانية توالياً، والعاشرة في تاريخه، منفرداً بالرقم القياسي في عدد مرات الفوز بـ"كأس السلطان".

افتتح ظفار سجل التهديف بفضل نجمه خالد الهاجري، في الدقيقة الـ19، لكن السويق أدرك التعادل عبر عمران الحيدي في الدقيقة الـ39.

ورفض ظفار الخروج بالتعادل مع نهاية الشوط الأول؛ إذ تقدم مجدداً عن طريق الغاني لاوسن بيكاي قبل دقيقتين من الذهاب إلى استراحة ما بين الشوطين.

وواصل "الزعيم" زحفه إلى شباك السويق مسجلاً ثلاثة أهداف في الشوط الثاني منها ثنائية للهاجري، إضافة إلى هدف الموريتاني ياسين الولي، في الدقائق الـ62 و85 و90+2.

يذكر أن وزير الدولة العُماني ومحافظ مسقط سعود بن هلال البوسعيدي، ووزير الثقافة والرياضة والشباب ذي يزن بن هيثم بن طارق حضرا المباراة النهائية لكأس السلطان.

وقبيل انطلاق المباراة النهائية، كرم الاتحاد العُماني للعبة الكوادر الصحية التي تصدت لجائحة كورونا، حيث دخلوا أرضية الميدان حاملين "أغلى الكؤوس".

مكة المكرمة