لماذا غاب رونالدو عن حفل اليويفا لجوائز "الأفضل"؟

"الدون" لم يشاهد تتويج رفاقه السابقين بجوائز الاتحاد القاري
الرابط المختصرhttp://cli.re/gqmA5n

رونالدو غاب عن الحفل رغم فوزه بجائزتي "أفضل مهاجم" و"أفضل هدف"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 30-08-2018 الساعة 22:17

طغى غياب النجم البرتغالي لنادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو رونالدو عن حفل توزيع جوائز الاتحاد الأوروبي لكرة القدم للموسم المنصرم، الذي أقيم مساء الخميس بإمارة موناكو الفرنسية، على وسائل الإعلام العالمية، فضلاً عن نشطاء مواقع التواصل والشبكات الاجتماعية.

ولم يحضر رونالدو حفل اليويفا على الرغم من فوزه بجائزتي "أفضل مهاجم" و"أفضل هدف" في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، إلى جانب دعوته رسمياً لحضور الحفل، وحجز مقعد له بجوار المرشحين لجائزة أفضل لاعب في القارة، وحضور المصور الخاص به طوال الحفل.

بدورها ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أنه لا يوجد تفسير رسمي لعدم حضور النجم البرتغالي، الذي انتقل هذا الصيف إلى صفوف يوفنتوس بعقد يمتد أربعة أعوام كاملة؛ وذلك بعد أن تم إدراجه بالفعل في قائمة المدعوين من قبل الاتحاد الأوروبي، ليغيب أفضل لاعب بالعالم في السنوات الأخيرة.

 الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن غياب مهاجم ريال مدريد السابق لم يقلل من توهج "السجادة الحمراء"، التي شهدت حضور نجوم من العيار الثقيل؛ على غرار الإنجليزي ديفيد بيكهام وزوجته، والإسباني سيرجيو راموس، والبرازيلي كاكا، والمصري محمد صلاح، والكوستاريكي كيلور نافاس رفقة عائلته، بجانب الكرواتي لوكا مودريتش الذي فاز بالفعل بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، إلى جانب أفضل لاعب خط وسط بدوري الأبطال.

أما صحيفة "سبورت" الكتالونية فقد أرجعت عدم حضور رونالدو لحفل تسليم جائزة أفضل لاعب في أوروبا، إلى إمكانية معرفته مسبقاً بهوية الفائز بالجائزة الفردية الرفيعة في القارة العجوز.

تجدر الإشارة إلى أن نجوم فريق العاصمة الإسبانية، المتوج بطلاً لدوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الأخيرة، هيمنوا على جوائز "الأفضل" بفوز سيرجيو راموس بجائزة أفضل مدافع، وكيلور نافاس بجائزة أفضل حارس، إلى جانب جائزتي لوكا مودريتش.

مكة المكرمة