لم يكتفِ بجلب نيمار.. عين الخليفي على صفقة ناريّة

مستقبل ليفاندوفسكي مع "البافاري" بات غامضاً

مستقبل ليفاندوفسكي مع "البافاري" بات غامضاً

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 22-05-2018 الساعة 00:23


دخل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في مفاوضات مكثفة مع أجل الحصول على خدمات البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، وجلبه إلى ملعب "حديقة الأمراء"، بداية من الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، الاثنين، أن باريس سان جيرمان قرر استغلال العلاقة التي تجمع بين مدربه الجديد الألماني توماس توخيل وليفاندوفسكي؛ بسبب وجودهما سنواتٍ في "البوندسليغا".

وأضافت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن سان جيرمان، الذي يرأسه القطري ناصر الخليفي، يسعى لاستغلال رغبة ليفاندوفسكي في الرحيل عن العملاق البافاري، وهو ما ترجمه فعلياً من خلال مفاوضات "ملموسة"؛ أملاً في استقطابه إلى البطولة الفرنسية، مثلما نجح في انتداب البرازيلي نيمار دا سيلفا صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

اقرأ أيضاً:

إنفوجرافيك: ناصر الخليفي.. "أيقونة" رياضية ناجحة

ويُعد ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 29 عاماً، أحد أبرز المهاجمين في الساحتين الأوروبية والعالمية؛ نظراً إلى امتلاكه إمكانات تهديفية كبيرة، علماً أنه خاض الأعوام الثمانية الأخيرة ضمن صفوف قطبي الكرة الألمانية؛ بوروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ.

ويلعب "ليفا" مع منتخب بلاده منذ 2008، واقترب من خوض 100 لقاء دولي، وقد يصل إلى هذا الرقم خلال مشاركته في مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، حيث يلعب المنتخب البولندي في المجموعة الثامنة بجانب السنغال وكولومبيا واليابان.

ويضم سان جيرمان في صفوفه كوكبة من اللاعبين البارزين عالمياً؛ على غرار الثلاثي الهجومي: البرازيلي نيمار، والفرنسي كيليان مبابي، والأوروغوياني إدينسون كافاني، فضلاً عن الجناحين الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، والألماني جوليان دراكسلر، إضافة إلى لاعب خط الوسط الإيطالي ماركو فيراتي.

مكة المكرمة