لم يوقِّع لنادٍ كروي.. "بولت" يُخيِّب آمال عشاقه

أسطورة ألعاب القوى الجامايكي المعتزل أوساين بولت

أسطورة ألعاب القوى الجامايكي المعتزل أوساين بولت

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-02-2018 الساعة 19:24


خيّب أسطورة ألعاب القوى الجامايكي المعتزل أوساين بولت الآمال، الثلاثاء، بكشفه أنّ إعلانه "التوقيع" مع نادٍ لكرة القدم، لا يعدو كونه مشاركة في مباراة خيرية لصالح منظمة "اليونيسف" على ملعب "أولد ترافورد"، معقل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان بولت، الذي لم يُخفِ، منذ أعوام، عشقه "الساحرة المستديرة"، قد أثار ترقُّباً واسعاً قبل أيام، في وسائل الإعلام وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بقوله: "لقد وقَّعت مع فريق لكرة قدم"، وإنه سيكشف هويته صباح الثلاثاء.

وأتى هذا "الكشف"، من خلال مقطع فيديو قصير، نشره بولت على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ ترويجاً لمباراة خيرية لصالح منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)، ستقام بـ"أولد ترافورد" في 10 يونيو المقبل.

ويعود ريع المباراة، التي يشارك فيها مشاهير، بينهم المغني البريطاني روبي وليامس، لمساعدة الأطفال الذين يواجهون الخطر حول العالم.

وبعد الترقب الذي أثاره، لقي إعلان بولت، (31 عاماً)، انتقادات حادة من متابعيه على "تويتر"؛ إذ أعرب الكثير منهم عن خيبة أملهم من هذا الإعلان، بعدما اعتقدوا أنّ بولت وقَّع عقداً، بالفعل، للعب مع نادٍ محترف لكرة القدم.

ويعتبر ارتداء قميص مانشستر يونايتد الإنجليزي أحد أحلام بولت، كما أعلن في يناير الماضي، أنه سيخوض تجربة بصفوف بوروسيا دورتموند في مارس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن تاريخ بولت مليء بالبطولات والألقاب في "سباقات السرعة" بألعاب القوى؛ فعلى صعيد بطولات العالم حقق الميدالية الذهبية في سباق 100 متر ثلاث مرات، أعوام 2009 و2013 و2015.

أما على صعيد دورات الألعاب الأولمبية، فقد فاز بذهبية 100 و200 متر ثلاث مرات في كل منهما، أعوام 2008 و2012 و2016، وفاز بسباق (4×100 تتابع) في مناسبتين 2012 و2016.

الاكثر قراءة

مكة المكرمة