لهذا السبب حظي ريال مدريد بتكريم "WWE"!

تريبل إتش أهدى ثنائي "الملكي" حزام بطل العالم
الرابط المختصرhttp://cli.re/6ZVrx6

ريال مدريد يعسكر بأمريكا استعداداً للموسم الجديد

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 31-07-2018 الساعة 11:41

حظي نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الموجود حالياً في مدينة ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، بتكريم من مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية "WWE"؛ احتفالاً بفوزه بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة توالياً.

وحضر المصارع المخضرم تربيل إتش، الذي يتولى أيضاً منصب المدير التنفيذي للاتحاد، تدريبات الفريق الملكي، ومنح الثنائي داني كارفخال ولوكاس فاسكيز، حزام بطل الـ"WWE" في المصارعة الحرة.

وكتب تريبل إتش على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قائلاً: "بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، حان الوقت ليحتفل ريال مدريد مثل بطل (WWE)، هلا مدريد".

ولوحظ على حزام البطولة تغيير الصفائح الجانبية، لتصبح بشعار النادي الملكي، وكُتب تحتها: "دوري أبطال أوروبا 2017-2018"، في إشارة إلى فوز "الميرنغي" على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف في نهائي كييف، أواخر مايو الماضي.

أما حساب ريال مدريد على موقع التغريدات القصيرة، فقد نشر صورة لنجمي الفريق الأول، كارفخال وفاسكيز، وهما يحملان حزام بطل الـ"WWE"، بعد إهدائه من قِبل تريبل إتش.

تجدر الإشارة إلى أن جماهير الكرة تترقب ريال مدريد في ظهوره الأول هذا الموسم، بعد التغييرات الدراماتيكية التي عصفت بالفريق الأول؛ أبرزها استقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان "المفاجئة"، وتعيين مدرب إسبانيا جولين لوبيتيغي مديراً فنياً جديداً.

كما رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن قلعة "سانتياغو برنابيو" إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مقابل أكثر من 100 مليون يورو، بعقد يمتد أربعة أعوام كاملة.

مكة المكرمة