ليفاندوفسكي يبتعد عن "الملكي" ويقترب من "البريميرليغ"

ليفاندوفسكي.. هدّاف "البوندسليغا"

ليفاندوفسكي.. هدّاف "البوندسليغا"

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 20-05-2018 الساعة 20:39


اقترب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من الرحيل عن صفوف بايرن ميونيخ الألماني، من أجل خوض تجربة كروية جديدة، ستكون هذه المرة في ملاعب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يُعد تشيلسي الأقرب للظفر بخدمات الهدّاف المتألق.

وفي هذا الإطار، ذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن إدارة تشيلسي باتت قريبة من الظفر بخدمات ليفاندوفسكي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تأكيدات برحيل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا عن ملعب "ستامفورد بريدج"؛ بعد فشله في إثبات نفسه في الفريق اللندني هذا الموسم.

وأشارت إلى أن بيني زاهافي، وكيل أعمال المهاجم البولندي، أبلغ إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بأن انتقال موكله إلى قلعة "سانتياغو برنابيو" غير ممكن، لتتحول وجهة ليفاندوفسكي من الفريق الملكي إلى ملاعب "البريميرليغ".

ومنذ سنوات يحاول ريال مدريد الظفر بخدمات ليفاندوفسكي؛ إذ كان البولندي على "رادار" الملكي عندما كان يلعب ضمن صفوف بوروسيا دورتموند الألماني، قبل أن يغادر اللاعب إلى بايرن ميونيخ في صيف عام 2014.

اقرأ أيضاً :

إنفوجرافيك.. تعرف على مواصفات طائرات نجوم الكرة

ويُعد ليفاندوفسكي، البالغ من العمر 29 عاماً، أحد أبرز المهاجمين في الساحتين الأوروبية والعالمية؛ نظراً لامتلاكه إمكانيات تهديفية كبيرة، علماً أنه خاض الأعوام الثمانية الأخيرة ضمن صفوف قطبي الكرة الألمانية.

ويلعب "ليفا" مع منتخب بلاده منذ 2008، واقترب من خوض 100 لقاء دولي، وقد يصل إلى هذا الرقم خلال مشاركته في مونديال روسيا الذي ينطلق في 14 يونيو المقبل، حيث يلعب المنتخب البولندي في المجموعة الثامنة بجانب السنغال وكولومبيا واليابان.

مكة المكرمة