ليفربول يستعيد صدارة إنجلترا.. و"صلاح" يخرج باكياً

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/G9bAAJ

صلاح تعرض لإصابة وغادر الملعب باكياً

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 04-05-2019 الساعة 23:54

تعرَّض النجم المصري محمد صلاح لإصابة قوية في مباراة فوز فريقه ليفربول على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جرى مساء السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وغادر "صلاح" أرضية "المستطيل الأخضر" في الدقيقة الـ72، بعدما تيقَّن الجهاز الفني والطبي لليفربول عدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة، حيث حلَّ البلجيكي ديفوك أوريجي بديلاً له.

وأتت إصابة نجم الكرة المصرية على أثر كرة مشتركة مع الحارس السلوفاكي مارتين دوبرافكا، ليغادر اللاعب أرضية الميدان، وسط تشجيع كبير من جماهير الفريقين.

وقبل خروجه، سجّل صلاح هدفاً، رافعاً رصيده إلى 22 هدفاً، معززاً وضعه في قائمة هدّافي "البريميرليغ"، بفارق هدفين عن زميله السنغالي ساديو ماني والأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي.

وبالعودة إلى تفاصيل المباراة، وضع المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك "الريدز" في المقدمة برأسية في الدقيقة الـ13، لكن الغاني كريستيان أتسو عدل الكفة للضيوف في الدقيقة الـ20.

وأحرز صلاح الهدف الثاني، ثم عادل نيوكاسل في النتيجة للمرة الثانية بالمباراة عن طريق الفنزويلي سولومون روندون في الدقيقة الـ54، لكن أوريجي منح "الريدز" النقاط كاملة، قبل 4 دقائق من صافرة النهاية.

بهذه النتيجة، انتزع ليفربول صدارة "البريميرليغ" برصيد 94 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على مانشستر سيتي، الذي يلعب أمام ليستر سيتي، مساء غدٍ الاثنين، في ختام الجولة، في حين تجمَّد رصيد نيوكاسل عند 42 نقطة بالمركز الرابع عشر.

وشهدت الجولة هبوط كارديف سيتي رسمياً إلى دوري الدرجة الأولى عقب خسارته على أرضه ووسط جماهيره أمام كريستال بالاس (2-3)، ليلحق بفريقي فولهام وهيديرسفيلد تاون.

مكة المكرمة