ليفربول يواصل نتائجه الجيدة ويرتقي للمركز السادس

ليفربول يحقق فوزاً في الوقت المناسب قبل توجهه إلى تركيا

ليفربول يحقق فوزاً في الوقت المناسب قبل توجهه إلى تركيا

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 22-02-2015 الساعة 23:39


واصل ليفربول نتائجه الجيدة في الآونة الأخيرة، وانتزع فوزاً ثميناً من مضيفه ساوثمبتون 2-صفر، اليوم الأحد، على ملعب "سانت-ميري" في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ويعتبر هذا الفوز الخامس لليفربول في مبارياته الست الأخيرة، والسابع في مبارياته التسع الأخيرة، والثالث عشر هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 45 نقطة مرتقياً إلى المركز السادس.

وأشعل ليفربول المنافسة على المراكز المؤهلة إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، فقد بات على بعد 3 نقاط من أرسنال الذي انتزع المركز الثالث من ساوثمبتون بعد فوزه على مضيفه كريستال بالاس 2-1، أمس السبت، ونقطتين عن مانشستر يونايتد الرابع، الذي خسر أمام مضيفه سوانسي سيتي بالنتيجة ذاتها أمس أيضاً، ونقطة واحدة خلف ساوثمبتون الذي تراجع إلى المركز الخامس.

وجاء الفوز في توقيت مناسب لليفربول؛ إذ سيرحل الخميس المقبل إلى تركيا لمواجهة بشيكتاش في إياب الدور الثاني لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" بعدما كان تغلب عليه 1-صفر ذهاباً، الخميس الماضي.

واستغل ليفربول سقوط توتنهام السادس سابقاً في فخ التعادل أمام ضيفه وجاره وست هام بهدفين؛ لداني روز (81) وهاري كاين (90)، مقابل هدفين للسنغاليين شيخو كوياتي (22) وديافرا ساخو (62).

مكة المكرمة