ليلة سقوط قطبي الكرة الإسبانية في الليغا

البارسا خسر أمام ليغانيس.. و"الملكي" انحنى أمام "الأندلسي"
الرابط المختصرhttp://cli.re/Gb1wXR

ليغانيس حقق فوزه الأول هذا الموسم وجاء على حساب برشلونة

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 27-09-2018 الساعة 01:29

واصل نادي برشلونة الإسباني نتائجه الهزيلة في الدوري المحلي لكرة القدم؛ بسقوطه مساء الأربعاء، في ملعب ليغانيس بهدف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة السادسة من المسابقة المحلية، التي عرفت أيضاً سقوط ريال مدريد بثلاثية في الأندلس.

وفشل برشلونة في استعادة نغمة الفوز، بعد تعثّره في الجولة السابقة على أرضه ووسط جماهيره أمام جيرونا (2-2)، في حين حقق ليغانيس فوزه الأول هذا الموسم بعد 4 هزائم وتعادل.

تقدم برشلونة بهدف أول عن طريق نجمه البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة الـ12 بعدما هيأ الكرة بطريقة رائعة قبل أن يسددها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الكتلان.

وانتفض "أصحاب الأرض والجمهور" في الشوط الثاني بتسجيلهما هدفين في غضون دقيقة، حملا توقيع المغربي نبيل لزهر وزميله أوسكار رودريغيز في الدقيقتين الـ52 والـ53

بهذه النتيجة، تجمّد رصيد برشلونة عند النقطة الـ13 بصدارة جدول الترتيب، في حين رفع ليغانيس رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل المركز السابع عشر.

وفي مباراة ثانية ضمن الجولة ذاتها، تلقى ريال مدريد هزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري الإسباني؛ بخسارته الثقيلة في ملعب إشبيلية بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان".

أحرز البرتغالي أندريه سيلفا هدفين للفريق الأندلسي في الدقيقتين الـ17 والـ21، ثم أضاف زميله الفرنسي ذو الأصول التونسية وسام بن يدر الهدف الثالث في الدقيقة الـ39.

وبسقوطه الكبير، تجمّد رصيد الفريق الملكي عند النقطة الـ13 في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف غريمه التقليدي برشلونة، في حين قفز إشبيلية إلى المركز الرابع برصيد 10 نقاط.

مكة المكرمة