"ليلة يزيد".. تكريم صاخب للراجحي بطل الراليات السعودي

الاحتفاء جاء تحت شعار "ليلة يزيد" وحضره الكثير من النجوم

الاحتفاء جاء تحت شعار "ليلة يزيد" وحضره الكثير من النجوم

Linkedin
Google plus
whatsapp
الثلاثاء، 27-09-2016 الساعة 21:40


شهدت مدينة الدرعية، الاثنين، حفل تكريم البطل السعودي يزيد الراجحي، الذي حقق مراكز عالمية متقدمة في راليات السيارات، والتي كان آخرها حصوله على المركز الثاني في رالي "سلك واي"، أطول رالي في العالم، وقد شهد حفل التكريم حضور نخبة من الشخصيات الاجتماعية والإعلامية.

وحرص رجل الأعمال بدر الراجحي، صاحب مبادرة التكريم التي جاءت تحت عنوان "ليلة يزيد"، على الاحتفاء بما قدمه شقيقه يزيد من نتائج كبيرة، وبالدور الريادي الذي يلعبه في دعم الشباب.

وخلال العام الحالي، حقق الراجحي المركز الثاني في رالي أبوظبي "تحدي الصحراء"، والمركز الأول برالي حائل نيسان فئة 21، والمركز الـ11 في رالي دكار فئة 22، وأخيراً المركز الثاني في رالي سلك واي.

وتضمن حفل تكريم البطل يزيد الراجحي سلسلة من المفاجآت المتتالية، عكست مدى حجم الجهد الكبير الذي بذله القائمون عليه لتقديم ليلة تليق بالإنجازات الذهبية التي سُجلت باسم المملكة العربية السعودية.

وشهد الحفل عرض فيلم تسجيلي يحكي مسيرة الراجحي، في حين مثلت القصائد والشيلات والأوبريت الإنشادي معالم بارزة في حفل ليلة يزيد.

وظهر أوبريت "يا مروض الصعبات" الذي شارك فيه عدد من المنشدين، وكذلك "شيلة بطل" التي أداها المنشد صالح اليامي.

ويزيد الراجحي من مواليد 30 سبتمبر/أيلول 1981، وهو رجل أعمال ومتسابق راليات سعودي. وقد أسس فريق يزيد للسباقات في 2007 وشارك بصفة رسمية في بطولة الشرق الأوسط للراليات عام 2008، ثم بطولة العالم فئة (WRC2) عام 2012، ثم كأس العالم للراليات الصحراوية عام 2014.

مكة المكرمة