مؤتمر دبي الرياضي يستعرض أسرار نجاح اللاعبين المحترفين

مؤتمر دبي في نسخته الـ11 يستضيف المصري محمد صلاح نجم روما الإيطالي

مؤتمر دبي في نسخته الـ11 يستضيف المصري محمد صلاح نجم روما الإيطالي

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 25-12-2016 الساعة 19:10


يستعرض مؤتمر دبي الرياضي الدولي في نسخته الحادية عشرة، والذي ينظمه مجلس دبي الرياضي يومي الـ27 و28 من ديسمبر/كانون الأول الجاري، أسرار نجاح اللاعبين المحترفين؛ من خلال عرض نماذج لبعض التجارب الناجحة، التي أثبتت تفوقاً كبيراً في الملاعب الاحترافية، ومع أقوى الفرق الأوروبية.

وذكرت وكالة أنباء الإمارات (وام) أنه سيتم تخصيص ورشة العمل الثانية تحت عنوان "متطلبات النجاح للاعب المحترف" في اليوم الثاني بالمؤتمر؛ لاستعراض أشهر التجارب الناجحة لثلاثة من اللاعبين المحترفين في أوروبا وجميعهم من جنسيات غير أوروبية، حيث سيتحدث كل من المصري محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي، والكاميروني صامويل إيتو لاعب نادي أنطاليا سبور التركي، عن تجربتيهما في عالم الاحتراف بأوروبا .

كما يتحدث في الورشة -التي يترأسها الإعلامي مصطفى الآغا، رئيس القسم الرياضي في شبكة قنواتMBC- الأرجنتيني خافيير زانيتي نجم إنتر ميلان الإيطالي وقائده المخضرم، والذي يشغل منصب نائب رئيس النادي حالياً.

ووجه مجلس دبي الرياضي الدعوة لجميع الأندية لمشاركة لاعبيهم من مختلف الفئات في الورشة؛ للاستفادة ممّا سيتم طرحه من معلومات وتجارب تمنحهم صورة واضحة عن متطلبات النجاح كلاعبين محترفين مع أقوى الأندية التي تنافس على البطولات المحلية والقارية.

مكة المكرمة