ماذا قال ملك الأردن بعد إقصاء "النشامى" آسيوياً؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/GAY53P

الملك عبد الله تابع مباريات منتخب بلاده في الدور الأول (أرشيفية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأحد، 20-01-2019 الساعة 19:14

علق العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم، المقامة حالياً في الإمارات حتى الأول من فبراير المقبل.

وقال الملك عبد الله، من خلال حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة "تويتر": "نشامى وما قصرتوا"، في إشادة بمستوى منتخب بلاده، الذي أبان عن مستويات كبيرة في النسخة الآسيوية الـ17، لكن مشواره توقف عند الدور ثمن النهائي.

وانتهى مشوار "النشامى" في دور الـ16، بعد الخروج والإقصاء على يد فيتنام بركلات الترجيح (4-2)، إثر نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعرفت المباراة حضور ولي العهد الأردني الحسين بن عبد الله، ورئيس اتحاد الكرة الأمير علي بن الحسين، من المدرجات، لكن نهايتها لم تكن كسابقاتها، التي تابعها العاهل الأردني، خاصة التي جمعت بلاده وسوريا بالدور الأول، وعرفت استضافة عامل نظافة في الديوان الملكي، كان قد شاهد المباراة الافتتاحية لبلاده من خلف زجاج أحد المقاهي بالعاصمة عمّان.

وخلال البطولة الآسيوية، كشف منتخب الأردن عن مستوى باهر؛ حيث تربع على صدارة المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، من انتصارين مستحقين على أستراليا (حاملة اللقب)، وسوريا المدججة بالنجوم، قبل أن يخوض اللقاء الأخير أمام فلسطين بالعناصر البديلة لإراحة الأساسيين.

ويضم المنتخب الأردني ضمن صفوفه كوكبة من اللاعبين البارزين، على غرار موسى التعمري الذي ينشط كمحترف في القارة العجوز، فضلاً عن ياسين البخيت صاحب الخبرات المتراكمة، إلى جانب الحارس المخضرم عامر شفيع، الذي شارك في جميع البطولات الآسيوية.

مكة المكرمة
عاجل

وصول المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث إلى صنعاء

عاجل

مصدر لـ"الخليج أونلاين: موظفوا السلطة الفلسطينية لم يدخلوا معبر كرم أبو سالم منذ 4 أيام

عاجل

مصدر لـ"الخليج أونلاين": وزارة المالية في غزة تستعد لاستلام معبر كرم أبو سالم خلال الساعات القادمة