مارادونا يُهاجم ميسي بتصريح مُهين.. ماذا قال؟

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/6EW5Do

ميسي ابتعد مؤقتاً عن منتخب بلاده حتى نهاية هذا العام

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 13-10-2018 الساعة 16:14

شن أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا هجوماً شرساً على مواطنه ليونيل ميسي الذي قرر عدم الالتحاق بمنتخب بلاده عقب الإقصاء المبكر من مونديال روسيا، الذي أقيم صيف هذا العام.

وخلال حديثه لأحد البرامج الرياضية في الأرجنتين سُئل مارادونا عن "أيقونة" نادي برشلونة الإسباني، فأجاب الأول قائلاً: "دعونا لا نُرضي ميسي بعد الآن".

وأضاف موضحاً: "بالنسبة لي لو كنت أنا المدرب سأجعله يلعب، لكن لا جدوى من وضعه قائداً وهو يذهب لدورة المياه 20 مرة قبل المباريات".

وذهب مارادونا إلى أبعد من ذلك بكثير؛ إذ قال: "لو كنت مدرباً للأرجنتين الآن فلن أستدعي ميسي، ولكن ليس للأبد. عليك أن تتحمل الضغط"، مشيراً إلى إنه "لا يريد اللعب الآن ويفضل ألعاب الفيديو".

وكان ميسي قد عانى بشدة عقب خروج الأرجنتين من ثمن نهائي بطولة كأس العالم، على يد فرنسا المتوّجة باللقب لاحقاً؛ إذ تعرّض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير ووسائل الإعلام، حيث حمّلته مسؤولية الإخفاق.

وإثر ذلك فضّل ميسي عدم اللعب مع "راقصي التانغو" في المباريات الودّية المقبلة مع منتخب بلاده حتى نهاية العام الجاري، دون الإشارة من قريب أو بعيد إلى مسألة اعتزاله اللعب دولياً.

تجدر الإشارة إلى أن "البرغوث" كان قد اعتزل اللعب دولياً عقب خسارة منتخب بلاده نهائي كوبا أمريكا صيف 2016، قبل أن يعدل عن قراره تحت وطأة مظاهرات شعبية طالبته بضرورة الرجوع إلى "راقصي التانغو"، الذين فشلوا في التتويج بثلاثة ألقاب متتالية؛ ما بين عامي 2014 و2016، أبرزها السقوط أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل.
مكة المكرمة